آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

مجتمع مدني


عدن:جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تمنح شهادة شكر وتقدير لمؤسسة الشافعي الخيرية

الجمعة - 16 مارس 2018 - 02:57 م بتوقيت عدن

عدن:جمعية الحكمة اليمانية الخيرية  تمنح شهادة شكر وتقدير لمؤسسة الشافعي الخيرية

عدن (عدن الغد)خاص:

مضمن الزيارات الميدانية التي تنفذها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن للجمعيات الخيرية والمؤسسات التنموية الفاعلة في الميدان والتي لها بصمات واضحة جليلة في العمل الخيري والإنساني.

 

  زارت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن امس  الخميس مقر مؤسسة الشافعي الخيرية بعدن, وكان في الإستقبال كل من الأستاذ  / سيف علي  المدير التنفيذي للمؤسسة وكذا الأستاذ  / عمرو السيافي مدير الشؤون الإدارية والاستاذ / وائل عبدالله مدير المشاريع الإغاثية في المؤسسة.

 

وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة الشافعي عدن الأستاذ / سيف علي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة لرائدة العمل الخيري والإنساني جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الحائزة على درع الريادة للتميز في العمل الخيري والإنساني من مجلس التعاون الخليجي.

 

سائلا المولى عز وجل ان يجعل ما يقومون به أعمال جليلة واضحة في ميزان حسناتهم.

 

وخلال اللقاء استعرض  المدير التنفيذي للمؤسسة   أهم المشاريع الخيرية والإغاثية والتنموية  المتنوعة التي ساهمت المؤسسة فيها في عدة قطاعات مختلفة سواء في الجانب الإغاثي والصحي وكذا التعليمي من خلال الدورات التدريبية والعلمية.

 

وأضاف : بأن المؤسسة تسعى جاهدة إلى إدخال السرور والبهجة لكافة الأسر الفقيرة والمتعففة في عدن من خلال البرامج المختلفة التي تقوم بتنفيذها من كفالة الأيتام والأسر والدورات التدريبية والمشاريع التنموية المختلفة .

 

كما أعرب  الأستاذ/ الحسن يوسف  - المسؤول الإعلامي - في الجمعية عن سعادته البالغة بهذه الزيارة مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة تجاه الشباب في الجانب التعليمي والتنموي.

 

 ▪وعبر مدير الإدارة الاجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن الأستاذ / *علي الدويل* عن شكره وتقديره لمؤسسة الشافعي عدن ودورها البارز والمتميز في العمل الخيري والتنموي .

 

سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية والتعلمية أجمع .

 

▪وفي نهاية الزيارة قام مدير الإدارة الاجتماعية  لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن  بمنح شهادة شكر وتقدير لمؤسسة الشافعي عدن سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية أجمع.