آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


وفد من قناة Svt السويدية يزور ميناء عدن ويلتقي رئيس الموانئ

الإثنين - 22 يناير 2018 - 10:08 م بتوقيت عدن

وفد من قناة Svt السويدية يزور ميناء عدن ويلتقي رئيس الموانئ

عدن(عدن الغد)خاص:

زار صباح اليوم الإثنين 22 يناير 2018م وفد من القناة التلفزيونية Svt السويديه ديوان مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية..  حيث إلتقاه الأخ/ محمد علوي إمزربة - الرئيس التنفيذي للمؤسسة رئيس مجلس الادارة الذي رحب بالوفد ورد على العديد من الاستفسارات .

وقدم أمزربه شرح مفصل لوفد القناة السويدية حول وضعية ميناء عدن والجهود التي بذلتها قيادة المؤسسة والعاملين فيها للحفاظ على منشآت ومرافق الميناء وعلى ضمان سير العمل بالميناء وتجاوز آثار الحرب التي شهدتها محافظة عدن في منتصف العام 2015م .

كما أوضح الأخ/ الرئيس التنفيذي الإمكانيات المتاحة لدى الميناء في تقديم الخدمات لعملائه والخطوط الملاحية الدولية مؤكداً قدرة الميناء على إستقبال السفن والحاويات والبضائع بمختلف أنواعها..  في ظل دعم ومساندة قيادة الدولة ممثلة بفخامة الأخ/ عبدربه منصور هادي - رئيس الجمهورية  ودولة الأخ/ أحمد عبيد بن دغر - رئيس الحكومة ودول التحالف للميناء ليقوم بالدور المنوط به في تلبية احتياجات المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

من جانب آخر فقد تم تنظيم جولة استطلاعية للوفد للإطلاع وبشكل مباشر على مختلف الخدمات والأنشطة في الميناء وحالة الأمن السائدة فيه.