آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

أخبار عدن


قيادة معسكر قوات النجدة بعدن تعقد اجتماعا استثنائيا

الخميس - 20 يوليه 2017 - 03:30 م بتوقيت عدن

قيادة معسكر قوات النجدة بعدن تعقد اجتماعا استثنائيا

عدن (عدن الغد)خاص:

 

 

عقدت قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق "النجدة" بالعاصمة المؤقتة للبلاد عدن اجتماعاً استثنائياً صباح اليوم الخميس برئاسة قائد قوات الشرطة العميد ركن/ مجاهد أحمد سعيد وأركان المعسكر المقدم لبيب العبد وعدد من ضباط الشرطة وذلك لمناقشة المستجدات الجارية في المعسكر , وسير أعمال التدريبات العسكرية التي تتلقاها قوات الشرطة .

 

وبحث الاجتماع جملة من القضايا الهامة والصعوبات في المعسكر للعمل على إيجاد الحلول السريعة والمناسبة لها , بما يتوافق مع الإمكانيات المتاحة أمامها في الوقت الراهن.

 

وأكدا العميد ركن مجاهد احمد سعيد والمقدم لبيب العبد على بدل قصارى جهدهما في المرحلة الحالية في سبيل تقديم الإحتياجات التي تتطلبها قوات الشرطة خلال الأيام القادمة القليلة بإذن الله تعالى , مشيرين إلى تواصلهما المستمر مع قيادة وزارة الداخلية في الحكومة اليمنية الشرعية لجلب المعدات والآليات العسكرية الكفيلة بتفعيل دور الشرطة بأسرع وقت ممكن والقيام بكافة مهامها المناطة بها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وردع العناصر الخارجة عن النظام والقانون بالشراكة مع أجهزة الأمن المختلفة بعدن .

 

وقالت قيادة النجدة بأنها تلقت تطمينات عليا من قيادة وزارة الداخلية بشأن تفيعل دور الشرطة بالقريب العاجل .

 

واشادت قيادة النجدة بالجهود التي يبذلها مشرفو المعسكر والقائمون بمهام حمايته في الوقت الذي يمر الوطن بظروف استثائية من حروب مشتعلة في معظم المحافظات اليمنية التي اثرت على مختلف الأصعدة .

وحثت قيادة النجدة قواتها خلال تفقد أعمال سير تدريباتها الصباحية في ميدان المعسكر على أهمية الإنضباط في الدوام اليومي , وقالت انها ستضع الظروف العصيبة التي يمر بها الجميع دون استثناء في محل إهتمام وتقدير . وقدم منتسبو الشرطة من قدامى ومستجدين عرضاً عسكرياً مهيباً بهدف إطلاع قيادة الشرطة على مستوى التدريبات التي تلقتها خلال الأيام الماضية .

 

وأكد  العميد ركن مجاهد احمد سعيد بأن قوات النجدة ستكون الذراع الحامي لتضحيات الشهداء والجرحى وما حققه أبطال المقاومة الجنوبية من إنتصارات عظيمة وساحقة على العناصر الغازية ( مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ) في الحرب الأخيرة , والساعية نحو تحقيق تطلعات المواطنين في الأمن والأمان وإرساء دعائهما .

 

شاكراً قيادة وزارة الداخلية على الإهتمام البالغ التي توليه لقوات النجدة وتواصلها الدائم مع قيادتها .

 

 وتعد قوات النجدة- عدن قوة نظامية وتمثل أحدى أهم الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية وعمودها الفقري وتعمل تحت راية شرعية فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي "رئيس الجمهورية" .

*من معاذ نصر محفوظ