آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-09:42ص

مفهوم الشراكة عند الطرف الآخر .

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - الساعة 08:59 م

عبدالله عيسى بن عاطف
بقلم: عبدالله عيسى بن عاطف
- ارشيف الكاتب


الشراكة الحقيقية تحتاج إلى صدق النوايا شراكة حقيقية تترجم على ارض الواقع عنوانها خدمة الشعب بعيدا عن المكايدات والحسابات الضيقة التي أوصلت البلاد إلى وضع اقتصادي مزري .

التسابق على السيطرة السياسية الحزبية ستقود البلاد إلى طريق مظلم و لن نستطيع الخروج منه .

الأخوة في الطرف الآخر يريدون شراكة هلامية لتمرير مشاريع حزبية لكي يبقون على انفسهم في المشهد السياسي في الجنوب .
بعض القوى في الطرف الآخر تلعب بعامل الوقت وتساهم بشكل كبير في مشاريع التجويع والافقار والفساد والإرهاب في محافظات الجنوب اصبحوا جزء من المشكلة.

مفهوم الشراكة هو التحايل والإقصاء والسيطرة واستمرارية قوى الفساد مفهوم الشراكة عند الطرف الآخر مفهوم مصلحي وإظهار المجلس الانتقالي يقصي الجميع مفهوم الشراكة قوات المجلس الانتقالي رغم أنها تحمي الجميع وتحارب قوى الشر مفهموم الشراكة نعرقل اي تقدم سياسي او عسكري ونخلق فوضى عبر الملف الاقتصادي والخدمي في الجنوب .

صحيح بأن هناك أخطاء وسلوكيات بشراكة حقيقية وصادقة سوف يتم محاربتها ونخلق واقع جديد في الجنوب بتعاون كل الشرفاء من الطرفين .
الطرف الآخر الذي يمثل قوى الشمال وعدد من اخواتنا الجنوبيين لا يخلقون بيئة مناسبة للتقارب الجنوبي تركيزهم وضع العراقيل.
مشروعهم وخططهم سوف تفشل بوعي القوى الوطنية الجنوبية .

المكايدات السياسية والمناطقية سوف تعصف بالجميع والتنازلات مطلوبة من الجميع ويجب على الطرفين الاستفادة من تجارب الماضي وندرك ان قوى الشمال مهما تصارعت فانها في توافق وتحالف مستمر على الجنوب وشعبه .

ان طال الوقت او قصر سوف يعودون إلى الشمال وسوف يتركون الجنوب لمشاريع الفوضى والاقتتال علينا ان نكون سباقين في إفشال مخططاتهم التدميرية على أرضنا الجنوبية عبر التوافق والشراكة الحقيقية التي تساهم فعليا في بناء المؤسسات الجنوبية .