آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

شكاوى الناس


مستقويًا بمنصبه .. قائد النجدة بتعز يبسط على أرضية مواطن بالضباب لإقامة محطة غاز

السبت - 04 مايو 2024 - 09:00 ص بتوقيت عدن

مستقويًا بمنصبه .. قائد النجدة بتعز يبسط على أرضية مواطن بالضباب لإقامة محطة غاز

تعز ((عدن الغد)) خاص:



في تعز فقط اختلفت الوسائل لكن الغرض واحد، واختلفت الأسباب والظلم واحد، ليصبح القوي يأكل الضعيف في قانون غاب واحد مستشرٍ في تعز المدينة التي عصيت على جماعة الحوثيين، ولقنتهم دروسًا بالبساله والشجاعة والذود عن الارض والعرض ليأتي مسؤولون من داخل المحافظة ويطعنون أهلها ومواطنيها من الخلف، ويستبيحون الأرض ويظلمون المساكين و الضعفاء، مادام معهم مناصب وظهور قوية تساندهم و سلاح ومرافقين وعدة وعتاد وقانون يعبث به النافذون في تعز كما يشاءون.

بمرارة الزمن وظلم المتنفذين، شكا المواطن زياد بكيل حسن البشيري معاناته وقهره بضياع حقه أمام عينيه، وهو من يملك الحق بالقانون والدستور وبحكم المحكمة.

حيث أكد المواطن البشيري ان قائد قوات النجدة بمحافظة تعز "محمد مهيوب الجندي" قام مستقوياً بمنصبه والأفراد الأمنيين التابعين له بالبسط على أرضه الواقعه في الضباب منطقة "رجاح حول ناجي"، ويشيد عليها محطه لتعبئة الغاز، متحججًا بأنه مستأجر للارض من مُلَّاكها الذين أصدرت المحكمة بعدم احقيتهم بالأرض المشار اليها وان المالك لها هو "زياد بكيل البشيري".

وأضاف المواطن زياد البشيري إنه رغم صدور حكم المحكمة بأحقيته للارض الا ان قائد النجدة بتعز محمد مهيوب واصل البسط على الأرض تحت قوة السلاح غير مبالٍٍ بسلطة الدولة او سلطة القضاء.

هذا، وقد تقدم المواطن زياد بكيل البشيري بالشكوى لشركة الغاز يطالبهم بعدم إصدار الترخيص الخاصة بمحطة الأخوين بالضباب، إلا أن الفساد والمحسوبيه وقوة قائد النجدة حالت دون ذلك، بالاستقواء بنفوذهم ضد الضعفاء من المواطنين.

واختتم البشيري قائلًا بأنه لا يزال متمسكًا بالقانون والدستور، وإنه رغم كل الوساطات والشخصيات الاجتماعية والقبلية الداخلة في القضية، إلا إنه سيظل يطرق أبواب القانون مناشدًا قيادات المجلس الرئاسي والسلطات المعنية والقضاء بإيقاف عنجهية وتسلط قائد شرطة النجدة بتعز ضد المواطنين.
من سمية الفقيه