آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-02:12م

أرض الجنوب محمية بقواتها المسلحة

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - الساعة 07:27 ص

دهمس محمد (أبومرسال)
بقلم: دهمس محمد (أبومرسال)
- ارشيف الكاتب


نبعث تحية الفخر والاعتزاز لأبطال قواتنا المسلحة التي تقدم تضحيات جسيمة فـي مكافحة واجتثاث الإرهاب خصوصاً بمحافظة أبين تواصل قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية بطولاتها والمضي بقيادة اللواء القائد الأعلى عيدروس قاسم الزُبيدي على درب الشهداء .. أننا نحيي أبطالنا بتحية الشموخ والمجد والعز في جبهات القتال الحدودية المرابطين في مواقع الشرف والكرامة من يواصلون العهد والوفاء ، من يتصدون بكل شجاعة وأقدام وتضحية واستبسال لكل محاولات المليشيات الحوثية التابعة لإيران،
تحطيم كل أحلامها وكـسـر كل الاعتداءات التي تمس بأمن الجنوب واستقراره وأرضه الطاهرة ، ولا خوف عليها طالما يوجد لدينا اليوم جيش جنوبي بحت وانتماء ، أنتم السد المنيع أمام الاعداء ، أرض الجنوب محمية بأبطال قواتنا الذي تقف لهم بالمرصاد ...!
شموخ وصمود اسطوري يحققه اسودنا في جبهتي ثره الباسلة وامحلحل خاصة وفي كل الجبهات القتالية المشتعلة كالبراكين الملتهبة ضد الـعدو ، منها جبهة الضالع الذي يتعلم فيها الحوثة المعتدين دروساً قاسية لن ينسوها للأبد .. انتصارات ساحقة لأبطالنا البواسل في كل مكان يمرقوا فيها ويـسـحقوا أنوف هذه الميليشيات ، أو استئصال خطر وشر وملاحقة فلول تلك العناصر الارهابية ذراع ايران الاخر ، وقطع كل اذيالهم ولن تنتهي معركتنا المصيرية في المنطقة الوسطى في ( سهام الشرق ) والشرف ، وعزيمة أبطال قواتنا إلا بتطهير ما تبقى من الإرهاب من أبين إلى حضرموت المهرة حتى باب المندب .!

ولا سلام ولا أمن ولا استقرار يستتب في المنطقة كامل الا بالقضاء على مليشيا الحوثي، ودحر الارهاب وتطهير كامل تراب الجنوب واستعادة دولتنا المستقلة .

وفي الختام تحياتي لمن يستوعب
وعاش الجنوب حــراً أبيا شـامـخـاً
وعـاشـت القوات المسلحة
السد المنيع والصمام الأمان لشعبنا .