مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 26 سبتمبر 2020 03:01 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
د. عبده البحش
الابعاد الاستراتيجية لاتفاق السلام بين الامارات واسرائيل
الثلاثاء 18 أغسطس 2020 12:55 مساءً
شكّل الإعلان عن الاتفاق الإماراتي-الإسرائيلي في 13 أغسطس 2020م لحظةَ تاريخية غير مسبوقة منذ خمسة وعشرين عاماً، بحسب ما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أشرفت إدارته على الوصول إلى ذلك
كلهم إرهابيين
الاثنين 04 مايو 2020 04:39 مساءً
 قبل ايام قليلة قررت الحكومة الالمانية ادراج حزب الله اللبناني في قائمة المنظمات الارهابية، صحيح انها خطوة متأخرة جدا، ولكن ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي كما يقول المثل العربي الشهير.
قراءة في بيان الانتقالي
الأحد 26 أبريل 2020 02:29 مساءً
 انتشر خبر بيان المجلس الانتقالي الجنوبي يوم امس كانتشار النار في الهشيم، وذهبت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بعيدا عن مضمون الاعلان بمنشيتات عريضة وعبارات صاعقة تذهل القارئ، بل
الحوثي يقتل وغريفيثس يعزي
الثلاثاء 21 أبريل 2020 02:20 مساءً
عندما أطلق وزير الأوقاف اليمني احمد عطية على المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن لقب غريفيثس بدر الدين او كما يسخر البعض ويسمونه غريفيثس برم الدين، لم اكن ادرك الدوافع
هل تسكت خولان على الإهانة؟
الاثنين 20 أبريل 2020 03:39 مساءً
 الاعتداء الحوثي الهمجي الجبان على الاديب والمثقف والمفكر الثوري الحر الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة السابق، والذي استهدفه في منزله فجر يوم امس بالعاصمة صنعاء بحملة عسكرية كبيرة
البيضاء التي سودت وجه الحوثي
السبت 18 أبريل 2020 05:42 مساءً
عندما يثار الحديث عن الأمجاد والتاريخ والبطولات والثورات والتضحيات في ارض اليمن تقفز محافظة البيضاء الى الصدارة بشكل عفوي لما لها من دور عظيم وتاريخ مجيد في سفر النضال اليمني ضد الامامة
في ذكرى رحيل مؤسس النظام الجمهوري
الاثنين 16 مارس 2020 05:46 مساءً
تطل علينا هذه الأيام ذكرى رحيل الرئيس المناضل الجمهوري القاضي عبد الرحمن الارياني طيب الله ثراه، وهو واحد من أعلام الثورة اليمنية السبتمبرية الخالدة، بل انه ربانها الحكيم الذي اوصلها الى بر
فرعون اليمن وطاغوتها الخبيث
الأحد 15 مارس 2020 09:22 مساءً
الطغاة هم الطغاة في كل زمان ومكان، مقولة التاريخ يعيد نفسه لم تأتي من فراغ، فالكتب السماوية تحدثنا عن الطواغيت وكيف يعلون في الأرض ويهلكون الحرث والنسل ويكثرون الفساد، كتب التاريخ تحدثنا
فرعون اليمن وطاغوتها الخبيث
الأحد 15 مارس 2020 08:47 مساءً
 الطغاة هم الطغاة في كل زمان ومكان، مقولة التاريخ يعيد نفسه لم تأتي من فراغ، فالكتب السماوية تحدثنا عن الطواغيت وكيف يعلون في الأرض ويهلكون الحرث والنسل ويكثرون الفساد، كتب التاريخ تحدثنا
رمضان بدون غاغة
الخميس 27 فبراير 2020 03:07 مساءً
اعتقد اني لست الوحيد الذي أصيب بخيبة امل عندما تلقى الخبر المزعج الذي يفيد بأن رمضان هذا العام سيكون بدون غاغة. أتمنى ان يكون هذا الخبر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لان رمضان بدون غاغة
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تفصح عن اخر توقعاتها للعام الجاري والقادم
عاجل: أمن لودر يُلقي القبض على قاتل الحداد عقب ساعات من تنفيد الجريمة
الصحفي مقراط : هذا هو الميسري وهذه هي حقيقته
عرض الصحف البريطانية الفاينانشال تايمز: "تفاقم الأزمة اللبنانية على وقع إشكالات أمنية"
مواطنون بعدن: شوارع سليمة يتم تدميرها بحجة السفلتة واخرى مدمرة لايلتفت اليها احد
مقالات الرأي
.     تتصدر محافظة الضالع واجهة الأحداث في الجنوب سلما وحربا رغم صغر مساحتها وقلت سكانها،الا أن
  علي البكالي لم تكن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر مجرد حدث عابر في تاريخ اليمن وحياة اليمنيين بل كانت
تابعت خلال الفترة الماضية سلسلة تعليقات في بعض المجموعات بقيادة الأستاذ ملهم حفظه الله وكانت كلها موجهة
فشل تحقيق أهداف ثورة 26سبتمبر 1962م في الشمال اليمني لا يعني أنها لم تكن ثورة كما يزعم البعض اليوم . هي ثورة بكل
خلصنا من الاستعمار البريطاني بعد مسيرة نضال قاسية وصعبة  وقدمنا قوافل من الشهداء على مستوى أرض الجنوب
مهما اختلفنا أو اتفقنا مع محافظ عدن (لملس) إلا أننا نحتكم إلى إدارة فن الخلاف التي تنص منطلقاتها بإنصاف الرجل
بعد نصف قرن ونيف لم يعد متبقيا من أثر ثورة 26 سبتمبر في منطقة وأرض ميلادها وانطلاق شرارتها وانتصارها سوى
منصور الصبيحي. من حسن الصدفِ هو ان يكون للشعب اليمني يومين في شهر سبتمبر بعيدين متقاربين، يومان يتحددان
الحملة الإعلامية الموجهة لتشويه النائب عبد العزيز جباري صممت بإتقان لحجب الحقيقة بدرجة منظمة وعدائية ،
  يظل الحديث عن الاعياد الوطنية للثورة اليمنية المنكوبة مدعاة للسخرية والبكاء معا، بعد مضي ست سنوات على
-
اتبعنا على فيسبوك