مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 28 نوفمبر 2020 01:27 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
كتابنا
عبد الرحمن الخضر
حرب اليمن يدخل اخطر مرحلة!
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 06:52 مساءً
دخلت الحرب في اليمن مرحلة تعد الأبرز والأهم  ألا وهي  الكشف عن مستور لطالما ظل لغز يحير المهتمين والمتابعين والمعنيين بما حصل ويحصل من نتائج مخالفة تماما لما يتم الإعلان عنه! سوا  كان
الهيثمي عشال.. رحيل أحد حكماء الوطن
الأحد 15 نوفمبر 2020 07:23 مساءً
رحمك الله من جلسة واحدة فقط معه عرفت الوالد المناضل "الهيثمي عشال " جلسة كانت بألف يوم حيث تشرفت بالحديث معه كثيرآ حديث تطرقنا فيه إلى الوضع وما تعيشه البلد وحديث عن الماضي والحاضر  ومن أهم
رسالتي للمحافظ لملس
الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 04:39 مساءً
أخي سعادة محافظ محافظة عدن الجريحة الاستاذ "احمد حامد لملس " حفظكم الله ووفقكم لا يشك احد من انك ستعمل كل ما بوسعك لتخدم عدن واهلها لتقوم بواجب وطني انت مؤهل له وانا شخصيآ اعرفكم عز المعرفة
مارب الندم بعد فوات الأوان 2
الاثنين 09 نوفمبر 2020 05:23 مساءً
طفرة مؤقته ومشاريع وقتية هي أكثر حاجة إلى ديمومة النظام والقانون ليس في هذه المنطقة الصغيرة ولكن في عموم أنحاء اليمن عمومآ شمالآ وجنوبآ! وصحيح كما يقول المثل الشعبي(ساعة من العافية نعمة ) وهذا
إعتذاري للرئيس ناصر ولو بعد حين
الأحد 08 نوفمبر 2020 06:14 مساءً
منذ فترة طويلة وتواصلي مع سيادة الرئيس "علي ناصر محمد " مستمر  ومن خلاله افتخر واعتز ان قلت انني تعلمت منه الكثيرتعلمت من رجل وزنه السياسي ثقيل  وموسوعته واسعة وإنني اليوم وحين نظرت إلى
عندما تصبح الحروب تجارة!!
السبت 07 نوفمبر 2020 05:17 مساءً
يتسابقون على الوزارات كم نصيب هذا وكم نصيب ذاك! يتسابقون على الولاءات هذا يعلن ولائه لفلان والآخر يعلن وفائه لعلان! بالبدوي عليكم ما تستحون أيها التجار الصغار وتجار الحروب القذرة! وكما قال
14اكتوبر مبادئ وأهداف عظيمة
الجمعة 09 أكتوبر 2020 08:12 مساءً
ستظل ذكرى ثورة  الرابع عشر من اكتوبر ذكرى عظيمة للأحرار والشرفاء الذين كان لهم الشرف في صناعة هذا اليوم المجيد وستظل ذكرى مغروسة في ذاكرة ووجدان أجيال اكتوبر ومن ولدوا وترعرعوا تحت ظل وسماء
سنظل عملنا وهمنا وحدة الصف الجنوبي
الجمعة 02 أكتوبر 2020 01:01 صباحاً
في لقاء ودي جمعنا اليوم بالأخ د.عمر عيدروس السقاف  رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية والأخ اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية  والاخ المستشار "فتحي الأحمدي" وفي هذا اللقاء تم مناقشة
26سبتمبر و 21سبتمبر وجهان لعملة واحدة!
الخميس 24 سبتمبر 2020 07:28 مساءً
عن أي يوم وطني تتحدثون! ماذا ستقولون ! ستقولون ان ثورة السادس والعشرون من سبتمبر تم وأدها مبكرآ  حين تم نفي الرئيس السلال والارياني والبيضاني وغيرهم من المناضلين الشرفاء! ستقولون انه
الإعلامي القدير"فهد البرشاء"
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 05:18 مساءً
فهد البرشاء..الف تحية لهذا الرجل الإعلامي القدير وصاحب الكلمة الحرة الشريفة عرفته منذ فترة طويلة وانا من أشد المعجبين والمتابعين له إنه ليس رجل إعلامي فحسب ولكنه دائمآ وابدآ  متميز بأعماله
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : استشهاد 9 من جنود الانتقالي وقياديين اثر تعرضهم لقصف بجبهة الطرية
مسؤول حكومي: تشكيل الحكومة اصبح شبة جاهز وهذا ما يعرقل إعلانها
قصة اغرب الى الخيال .. مستشفى بعدن يحتجز مواطن داخل غرفة منذ أربعة اشهر لعدم قدرته على سداد مستحقات العلاج
قيادي مؤتمري كبير يعلن نيته العودة الى صنعاء
لقاء قبلي لقبائل باكازم في عدن يمهل السلطات 48 ساعة لضبط قتلة أبنائهم
مقالات الرأي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.ومساء الخير جنوبنا الحبيب ومساء الخير ياعدن دمت حرة وآمنة ياعدن  ⁃ عدن
يُقال أن ياسر اليماني يلمح بعودة وشيكة إلى صنعاء؛ عاصمة الدولة الهاشمية غير المعلنة، وهو القيادي المؤتمري
  يسعدني ويشرفني بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا الذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني في جنوب الوطن أن اهنئ
مامصير قضية الطالب العدني المتميز أحمد محمد احمد بن شعيب ورفيقه الذين قتلا بحادث تفحيط متهور لشابين
(أحكام الحوثيين تنم عن غباء سياسي وتكشف مدى إستحالة تعايش الجماعة مع بقية شرائح المجتمع) ! واضح جدا ان سلطات
    ✅ ماتمنيت ان اشخصن لكن الحدث فرض الشخصنة لانه حدث لن يسكت عنه او يرتضيه او يصنع المبررات له الا طبال ،
إن الخضوع لفكرة تقسيم اليمن طائفياً شر محض لسببين بديهيين هما: الأول: أن اليمن لم تكن حاضنة أو مرتعا لمذهب
المنطق يقول لكي ننقذ اليمن ، فلابد من حكومة فاعلة تضم وزراء نشطين وخبراء في مجال الإصلاحات السياسية
يعاني موظفي الدولة من انعدام تام للمرتبات وازدياد معاناتهم في مناطق الجمهورية كاملة في ظل موقف مخزي وفشل من
  كُتب بواسطة : محمد سالم بارمادة      من فترة وأخرى يحرص فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور
-
اتبعنا على فيسبوك