حاتم الشعبي

إنسانية لملس تتجلى بمياه العيدروس 

حاتـم عثمان الشَّعبي أبناء عدن لديهم زيارة سنوية تتمثل بزيارة العيدروس...

يا حكومة لماذا أنت بيننا...!!

"""""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي منذ أن عرف الإنسان نفسه...

السياسة هل هي فن أم فهلوة...!؟

كلنا يتابع الأخبار سواء عبر الشاشة الفضية أو الصحف والمجلات ومع التطور...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار (10)

المثل المصري يقول اللي ماله كبير يشتريله كبير ونحن ولله الحمد لدينا كب...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((9))

"""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي عند خروج المواطنين لأعماله...

غادر ترامب فهل سنغادر مشاكلنا...

"""""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي بما أن هناك حياة وموت ول...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((8))

""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي عندما نسمع الإذاعة صباح كل...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار (7)

هناك من يقول أن الزمن لا يأتي بالأحسن لكننا رأينا بأن الزمن أحضر لنا ا...

مصلحة الوطن وتحدي الكبار ((6))

""""""""""""""""""""""حاتـم عثمان الشَّعبي قبول التحدي والبحث عن الأمل...

العظمى بريطانيا تنتصر لنفسها...

  """"""""""""""""""""""""""" حاتـم عثمان الشَّعبي   من خلال...