آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:42ص

مناسبات


الماجستير بامتياز من جامعة الرازي للباحث أسامة علي أحمد المعاينة

الخميس - 08 يونيو 2023 - 09:04 ص بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز من جامعة الرازي للباحث أسامة علي أحمد المعاينة

(عدن الغد)سامي عبدان:

حصل الباحث أسامة علي  أحمد المعاينة، يوم الاربعاء، على درجة الماجستير بتقدير ممتاز وبمعدل 98% ، من جامعة الرازي عن رسالته الموسومة ﺑ " أثـر تطبيق نظام تخطيط موارد المؤسسة ERP في تحقيق التميز المؤسسي في الجامعـات اليمنيـة – دراسـة ميدانية علـى الجامعـات الأهليـة بأمانة العاصمــة صنعــــاء".

وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من أ.د/ خليل الوجيه - ممتحنا داخليا - جامعة الرازي - رئيس لجنة المناقشة والحكم،أ.م.د/ توفيق السنباني - ممتحنا خارجيا - جامعة ذمار - عضوا ،د/آمال المجاهد - مشرفا رئيسيا - جامعة ذمار - عضوا ، بالجهود التي بذلها الباحث، و بالنتائج التي توصلت إليها الدراسة وأوصت بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات اليمنية الأهلية.

بدوره عبر الباحث المعاينة عن شكره لله سبحانه وتعالى الذي وفقه ومن ثم لكل ساعدة للوصول لهذه المرحلة سواء بالدعم أو الدعاء وخص بالذكر والديه وأهليه و إخوانية في  جامعة الرازي   قيادة وزملاء وأساتذة كلا باسمه وصفته على كل ما بذلوه من دعم وتشجيع وجهد.

وأهدى الباحث المعاينه النجاح إلى روح والدتي الطاهرة طيب الله ثراها وتغمدها بواسع رحمته؛  متقدما بالشكر لكل  حضر مناقشة رسالته الموسومة و شاركه فرحته  من الأهل و الإصدقاء والزملاء .