آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:08م

أخبار عدن


افتتاح وكالة الخير الملكي للخدمات الحج والعمرة والسياحة والايادي العاملة

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 05:25 م بتوقيت عدن

افتتاح وكالة الخير الملكي للخدمات الحج والعمرة والسياحة والايادي العاملة

(عدن الغد) خاص :

 

تم صباح اليوم في مديرية الشيخ عثمان منطقة عمر المختار  افتتاح وكالة الخير للسفريات والسياحة والحج والعمرة،    وذلك بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين في عدن.

وخلال  الافتتاح استمع الحاضرون لشرح مفصل من قبل الاخ المدير العام/صامد ثابت قاسم  عن الخدمة التي سيقدمها المكتب  للعملاء  وافاد قائلا: تاسست الوكالة في عام  2020 وانطلق العمل في الحج والعمره في عام 2021 تم اعتمادنا  «كاوكيل رسمي  من قبل المملكة العربية السعودية  في الرياض» لخدمة تاشيرات الحج والعمرة و الايادي العاملة و فيزة الزيارة والعلاج  . 
واضاف نحن من الوكالات القلائل الذين تم اعتمادهم  في عدن منذ 2015، وقريبا سيتم فتح فروعنا في بعض المناطق ،  علما بانه يوجد لدينا وكلاء معتمدون في جميع المحافظات.

مشيرا بانه يوجد لديهم  موقع  الكتروني عبر الشبكة ومن خلاله سيتم التعامل مع العملاء عن طريق برنامج الكتروني يتم فيه الوصول للوكالة لحجز تداكر السفر لاي دولة، او تاشيرات للحج و العمرة  ، وخدمة اخرى لتسهيل المعاملة للمواطن، كدلك المعاملة مع شركات الطيران بلقيس واليمنية.

مؤكدا ان المكتب سيباشر عمله من يومنا هدا  في عدن ك (مكتب رئيسي) يتم فيه تقديم كافة التسهيلات للعملاء لسفر الى  كل الدول عن طريق التعامل المثمر مع سفارات الدول المختلفة.

واردف قائلا:  استطعنا ان نوفق في خدماتنا  المقدمة للعملاء والتي  تعمل على مدى الساعة،    متمنيا  بان تكون الخدمات المقدمه عند حسن ظن العملاء من خلال  الادارة المنظمة والمشرفة على العمل. 
الجدير دكرة ان الوكالة  فتحت فرص عمل لعدد من  الكوادر الشبابية والنسائية في عدن .

و شكر بدورة  السلطه المحلية في المحافظة والهيئة العامة للاستثمار و المجلس المحلي في مديرية الشيخ عثمان على تعاونهم و تجاوبهم و تدليل الصعاب لهم كمستتمرين.

من: عدن  _ نائله هاشم 
تصوير _  محمد عوض