آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-10:32ص

أخبار عدن


بن معاون والبيشي و الشوبجي يضعون حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي صحي بالبريقة

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 02:38 م بتوقيت عدن

بن معاون والبيشي و الشوبجي يضعون حجر الأساس لمشروع بناء مجمع تنموي صحي بالبريقة

عدن((عدن الغد))خاص.

وضع نائب محافظ العاصمة المؤقتة عدن بدر معاون ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان أ.د.احمد مثنى البيشي ومدير عام مديرية البريقة د.صلاح الشوبجي صباح اليوم الاحد حجر الأساس لمشروع  بناء مجمع تنموي (مركز صحي _مدرسة _مسجد ) بمديرية بالبريقة، برعاية معالي وزير الدولة احمد حامد لملس ، و معالي وزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري  بتمويل من دولة الكويت الشقيقة، وذلك ضمن حملة الكويت بجانبكم ، والذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

وعبر نائب محافظ عدن بدر معاون عن شكر قيادة المحافظة، وجميع ابنائها ، لدولة الكويت حكومة وشعبا، على وقوفهم الدائم ، ومساهمتهم في تمويل عدة مشاريع تنموية وخدمية مستدامة في المحافظة مثمنا دور وجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية  في المشاريع التنموية الخدمية ، التي نفذتها  بمحافظة عدن ، تلامس احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم.

وخلال وضع حجر الاساس أشاد مدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي بالمشاريع التنموية المستدامة التي تمولها دولة الكويت الشقيقة ،لمساندة  قطاعات الدولة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مثمنا دور وجهود مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بتنفيذ مشاريع فعاله ومستدامه ، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

مؤكدا البيشي على حرص مكتب الصحة عدن ، بالشراكة مع  السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة، في تذليل كافه الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي، وتحسين إدائها لخدمة المواطن.

فيما أشار مدير عام البريقة  د. صلاح الشوبجي  الى اهمية انشاء  مجمع تنموي يضم مركز. صحي و مدرسة و مسجد  بالمنطقة،  ستسهم الى حد كبير في تخفيف معاناة المواطنين ، مؤكدا على حرص  السلطة المحلية بالمديرية في تقديم كافة التسهيلات للداعمين من دولة الكويت الشقيقة، بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها المستدامة التي تخدم المواطن.

وحضر وضع حجر الاساس

مدير مكتب الصحة بمديرية البريقة د.عارف بامرحول ، ومدير مكتب مدير عام مديرية البريقة أ.ياسر الغلابي ,  ممثل مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية د.عماد

من *محمد المحمدي