آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

أخبار عدن


بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة عدن.. كلية الإعلام تدشن امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢_ ٢٠٢٣م

الأحد - 04 يونيو 2023 - 09:17 م بتوقيت عدن

بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة عدن.. كلية الإعلام تدشن امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢_ ٢٠٢٣م

عدن((عدن الغد))خاص.

دشنت كلية الإعلام امتحانات الفصل الدراسي الثاني اليوم الاحد الموافق ٤ /٦/٢٠٢٣م حيت قامت عمادة الكلية بالتحضير الجيد لهذه الامتحانات من خلال إعداد الجداول الدراسية وتنظيم القاعات الدراسية وترتيب جداول المراقبة واستكمال التجهيزات اللازمة لإجراء الامتحانات.

وقد قام الأستاذ الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي ، القائم بأعمال رئيس الجامعة ، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بحضورتدشين الامتحانات، وكان في استقباله عميد الكلية د. محمد علي ناصر ونواب العميد ، ا.د. محمد عبده هادي نائب العميد للشؤون الأكاديمية ود. عبدالله عوض الحو نائب العميد لشؤون الطلاب ، ود. ياسر باعزب نائب العميد للتطبيق العملي وخدمة المجتمع والمدرسة منى علي الخدشي مسجل الكلية.

وطاف القائم بأعمال رئيس الجامعة لقاعات الامتحانات "مبديًا" إعجابه بسير عملية الامتحانات والتنظيم الجيد لها، "مخاطبًا" طلاب الكلية "ناقلاً" لهم تحيات ا.د. الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في هذه الدورة الامتحانية.

وأكد في كلمته التي ألقاها على طلاب الكلية اهتمام رئاسة الجامعة لكلية الإعلام الناشئة ودعمها وتدليل كل الصعوبات التي تواجهها.

واضاف أننا نراهن عليكم انتم طلاب الكلية ، باعتباركم السلطة الاولى في إحداث نقلة نوعية في المجتمع من خلال دور الإعلام في عمليات البناء والتنمية والتوعية والتوجيه والإرشاد فيما يخدم احداث نهضة علمية وتنموية وامن واستقرار.

وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد في التحصيل العلمي والاستفادة من مختلف الفرص التي تتاح بهدف تطوير معارف ومهارات طلاب كلية الإعلام.

من جانبه رحب عميد كلية الاعلام د. محمد علي ناصر بزيارة القائم بأعمال رئيس الجامعة إلى كلية الإعلام، شاكرا كل الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة متمثلة ب ا.د. الخضر ناصر لصور في دعم ومساندة كلية الإعلام الناشئة والوقوف إلى جانبها والسعي لتوفير مختلف متطلباتها واحتياجاتها .

جدير بالإشارة إلى هذه الدورة الامتحانية تبدا اليوم الأحد ٤ /٦ وتنتهي في ٢٠ /٦/ ٢٠٢٣م م قبل عيد الأضحى المبارك بعدة أيام .