آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار عدن


نائب محافظ عدن يلتقي رئيس مؤسسة رفقاء الإنسانية

الأحد - 04 يونيو 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

نائب محافظ عدن يلتقي رئيس مؤسسة رفقاء الإنسانية

(عدن الغد)خاص:

التقى نائب محافظ عدن  الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون سعيد صباح اليوم  الأحد ، بالدكتور مراد الداعري رئيس مؤسسة رفقاء الإنسانية ومعه مجدي جمال هرهرة المدير المالي للمؤسسة المنفذة لمشروع مدينة السلام السكنية في مدينة الشعب والممول من قبل جمعية السلام الكويتية.

واطلع نائب المحافظ من رئيس  مؤسسة رفقاء الإنسانية على الاستعدادات للبدء بتنفيذ مشروع  بناء ٥٦٤شقة سكنية مع ملحقاتها والمتمثلة بإنشاء مدرسة ابتدائية وجامع ومركز صحي - ومجمع حرفيو مخبز خيري ومحلات تجارية - وملعب كرة قدم - وملاهي للأطفال والتي ستخصص هذه المساكن  للأيتام والأرامل من محافظة عدن.

وتطرق اللقاء الى مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة ببدء العمل في المشروع والذي من المقرر ان يبدأ غدا بمشيئة الله تعالى،  ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعيات الخيرية الكويتية والشعب الكويتي الشقيق لبلادنا عموما ولمحافظة عدن بشكل خاص.

وفي هذا الصدد وجه  نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن كافة الجهات المعنية إلى تسهيل مهام إدارة المشروع وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة للشروع في عملية التنفيذ للمشروع في موعده المحدد لإنجازه في الوقت وبحسب المواصفات في الاتفاقية. 

معبرا عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس للأشقاء في الكويت أميرا وحكومة وشعبا  على دعمهم السخي لبلادنا في جميع المجالات وفي المقدمة الاخوة مؤسسة السلام الكويتية لدعمهم وتمويلهم هذا المشروع الهام الذي سيلبي على حل جزء من المشكلة السكانية لهذه الفئة من المواطنين " أيتام وأرامل" لتساعدهم في توفير المسكن والمأوى وفي تخفيف معاناتهم من ظروف الحياة في ظل هذه الأوضاع المعيشية الصعبة.

وحث نائب محافظ عدن الجهة المنفذة على الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية وإنجاز المشروع خلال الفترة المحددة.