آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:21ص

أخبار عدن


المركز الاستشاري الأول FCC بعدن يدشن مجموعة من البرامج التدريبية المجانية خلال شهر رمضان

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 08:53 ص بتوقيت عدن

المركز الاستشاري الأول FCC بعدن يدشن مجموعة من البرامج التدريبية المجانية خلال شهر رمضان

عدن (عدن الغد) خاص :

دشن مساء أمس الإثنين المركز الاستشاري الأول FCC في العاصمة عدن مجموعة من البرامج التدريبية خلال شهر رمضان المبارك، تحت شعار (رمضان همة وعمل).
وفي حفل الافتتاح ألقى المدير التنفيذي للمركز الدكتور مرتضى إبراهيم كلمة رحب في مستهلها بالمشاركين، ثم استعرض محاور البرامج التدريبية خلال شهر رمضان المبارك من خلال البرامج المباشرة وغير المباشرة عبر مدربين متخصصين من عدد من الدول العربية وكذلك مدربين محليين.

وأضاف قائلا : "هذه فرصة يقدمها المركز الاستشاري الأول لأبناء محافظة عدن بمناسبة شهر رمضان، وتستمر البرامج التدريبية لمدة شهر اعتبارا من اليوم (أمس الاثنين).
وأكد الدكتور مرتضى إبراهيم أنه عمل تسجيل الأسماء عن طريق الحضور وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني للمركز.
حضر تدشين البرامج التدريبية شركاء المركز من جامعة عدن وجامعة العلوم والتكنولوجيا ونادي رجال الأعمال وعدد من مندوبي منظمات المجتمع المدني المحلية، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة المركز الاستشاري الأول.

تجدر الإشارة إلى أن المركز يقدم خلال شهر رمضان مجموعة واسعة ومتنوعة من الدورات (أون لاين وحضور مباشر) المجانية والمتاحة للجميع، والتي سوف يقام عدد كبير منها عبر خدمة (ZOHO) للاجتماعات والندوات والبعض الآخر حضور مباشر في مقر المركز بعدن في مديرية خورمكسر بجانب جولة إدارة الأمن، مع أكبر الخبراء والمستشارين من السودان واليمن، وذلك لنشر ثقافة العمل وعدم التكاسل في الشهر الكريم، والعمل مع تقديم فرائض الطاعات الواجبة علينا في هذا الشهر المبارك.

ودعا المركز الاستشاري الأول كل من له الرغبة في حضور الدورات المجانية لسرعة التسجيل عبر استمارات موقع المركز لحجز مقعده المجاني قبل النفاد واكتمال العدد، وذلك عبر التسجيل في 
الاستمارة المخصصة للدورة.

الدورات غير المباشرة (أون لاين) المتاحة للتسجيل هي: دورة كتابة مقترحات المشاريع، دورة صيانة المولدات الكبيرة، دورة جودة وفعالية التدريب، دورة مالية المشاريع، دورة إدارة الأداء، ورشة الموارد البشرية، دورة المحاسبة لغير المحاسبين، دورة  إسعافات أولية، دورة الجودة.

الدورات المتاحة للتسجيل مباشرة في مقر المركز، هي: دورة التخطيط الشخصي وورشة في القيادة، دورة الدعم النفسي، دورة بناء السلام وحل النزاع، ورشة التخطيط الاستراتيجي.
كما أكد المركز أن هناك العديد من الدورات الأخرى القادمة قريباً.