آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:41م

فن


مسلسل ‎دكان جميلة يتصدر الدراما اليمنية في نسبة المشاهدة

السبت - 25 مارس 2023 - 08:57 م بتوقيت عدن

مسلسل ‎دكان جميلة يتصدر الدراما اليمنية في نسبة المشاهدة

(عدن الغد ) متابعات

تصدر مسلسل دكان جميلة الذي يبث على قناة المهرية الفضائية، قائمة الدراما اليمنية من حيث نسبة المشاهدة في شهر رمضان المبارك.

 

وحازت الحلقة الأولى من دكان جميلة أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة على يوتيوب، حتى ظهر السبت.

 

كما حازت الحلقة الثانية نحو 700ألف مشاهدة، حتى ظهر اليوم السبت.

 

وتصدر المسلسل خلال الساعات الماضية تريند منصات التواصل الاجتماعي، وكان الأكثر رواجا على فيسبوك.

 

 

ويتصدر "دكان جميلة" باقة قناة المهرية في رمضان، وهو مسلسل اجتماعي درامي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية المعيشية المعاصرة التي تواجهها معظم فئات الشعب اليمني، بقالب قصصي وكوميدي متسلسل.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إحدى القرى اليمنية، ويسرد قصة "جميلة" وهي فتاة عصامية مكافحة، كما يعرض محطات لصراعات بين الخير والشر، ومساعدة الناس، واستغلال الأزمات، والكثير من القضايا الاجتماعية.

 

والمسلسل من تأليف وسيناريو محمد صالح الحبيشي أفضل كتاب السيناريو اليمنيين، ويشارك في إنتاجه طاقم عمل مصري محترف بقيادة المخرج معتز حسام.

 

كما يضم المسلسل أبرز نجوم الدراما والكوميديا على مستوى اليمن، محمد قحطان، سالي حماده، نبيل الآنسي، نجيبة عبدالله، عبدالله الكميم، منال المليكي، توفيق الأضرعي، كمال طماح، هديل مانع، غيداء جمال، بكار باشراحيل، خالد البحري، مروى خالد، بشير العزيزي، فوزية قاسم، أشواق علي، مروان الزرقة، فريال يوسف، صالح الأسمر، نادر عزيز، خالد اليوسفي، سارة الآغا، والوجه الجديد هبة الله خالد.