الدكتور بامحسون يلتقي بمعالي وزير التعليم العالي د.أمين محمود في عمان

شكر الدكتور عمر بامحسون معالي الوزير على الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية للتسهيلات التي تقدمها وزارة التعليم العالي للطلاب اليمنيين المبتعثين إليها وسلمه درع تذكاري بمناسبة مرور الذكرى السنوية لتأسيس الصندوق الخيري للطلاب المبتعثين

عمان ((عدن الغد)) خاص:

التقى د.عمر با محسون رئيس ومؤسس  الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين في اليمن صباح أمس بالعاصمة الأردنية عمان بوزير التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية الأستاذ الدكتور أمين عبد الله محمود ، بحضور كل من الدكتور هادي الصبان مدير عام الدراسات العليا في جامعة العلوم والتكنولوجيا في حضرموت، والأخ احمد الكاف المشرف على الطلبة الموفدين في المملكة الأردنية.

 

وفي اللقاء شكر الدكتور عمر بامحسون معالي الوزير على الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية للتسهيلات التي تقدمها وزارة التعليم العالي للطلاب اليمنيين المبتعثين إليها، وسلمه درع تذكاري بمناسبة مرور الذكرى السنوية لتأسيس الصندوق الخيري للطلاب المبتعثين.

 

وأكد د. عمر با محسون في تصريح لـلموقع الدور لفاعل الذي تلعبه المملكة الأردنية الهاشمية في تأهيل الطلاب في مجال الدراسات العليا، شاكرا جلالة الملك عبد الله بن الحسين وحكومته الرشيدة المتمثلة معالي وزير التعليم العالي د. أمين محمود على ما يقدمه من تسهيل إجراءات القبول  لطلاب اليمن الملتحقين بالجامعات الأردنية الرسمية في مختلف التخصصات التي تلبي احتياجات ومناطق والمحافظات التي بدورها تساعد على التنمية والاستثمار للمشاريع الرائدة.

 

وعلى هامش اللقاء التقى د. بامحسون بمدير عام البعثات الدكتور تيسير العفشات ورئيس قسم البعثات الأستاذ كمال الحيث.

 

الجدير بالذكر أنه قد تم تسجيل طلاب اليمن المبتعثين إلى المملكة الأردنية الهاشمية لهذا العام ،والذين وصل عددهم إلى  35 طالبا وطالبة من أصل 50 طالبا من أنحاء الجمهورية اليمنية.

 

 

*من فاطمة رشاد