آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


شرطة تعز تُدشن دورة تدريبية لمندوبي التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 11:47 ص بتوقيت عدن

شرطة تعز تُدشن دورة تدريبية لمندوبي التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

تعز(عدن الغد)خاص:

دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز ، دورة تدريبية لتأهيل مندوبي إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في الوحدات والمصالح والإدارات الأمنية وأقسام الشرطة.

وفي التدشين نقل المقدم أسامة الشرعبي للمشاركين  تحيات مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي وتهانيه لهم بمناسبة حلول الشهر الكريم  وأكد على أهمية هذه الدورة التي ستعزز من قدرات مندوبي التوجيه وتنمي مهاراتهم في الإلقاء وفن الإتصال والتواصل.

وحث المقدم أسامة الشرعبي جميع المشاركين في الدورة التدريبية على ضرورة الإستفادة من جميع فقرات البرنامج التدريبي الذي يعد من البرامج الهامة والضرورية التي ستساهم في تطوير العمل لدى مندوبي العلاقات العامة وتزودهم بالمهارات اللازمة  , داعيا لضرورة عكس ما تلقوه في الدورة إلى واقع عملهم التوجيهي والتوعوي  وفقاً للمفاهيم والمعايير والمهارات التي استفادوها خلال البرنامج التدريبي.

ودعا الشرعبي إلى استغلال شهر رمضان المبارك وتنفيذ الخطة التي أعدتها إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة لشهر رمضان المبارك في كافة الوحدات والمصالح والإدارات الأمنية وأقسام الشرطة ,داعيا لجعل هذه المناسبة العظيمة فرصة لتعزيز أواصر الصلة بين الشرطة والمجتمع لما فيه المصلحة العامة وحفظ الأمن والإستقرار.

حضر التدشين مدير إدارة التدريب والتأهيل  العقيد أحمد المخلافي ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي والمستشار الإعلامي لمدير عام الشرطة الدكتور يحي العتواني.