آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

رياضة


بهدفي عبدالله القفعي طيور الممدارة يقصي الضياء من دوري الهوكي الرمضاني

الإثنين - 20 مارس 2023 - 07:52 م بتوقيت عدن

بهدفي عبدالله القفعي طيور الممدارة يقصي الضياء من دوري الهوكي الرمضاني

عدن((عدن الغد)) حسين وليد العبسي

حقق فريق طيور الممدارة فوزاً مثيراً على منافسه فريق الضياء بهدفين لهدف ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الإثنين على ملعب الهوكي الترابي ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية ، ورعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ / احمد حامد لملس و مدير عام مديرية صيرة د / محمود الجرادي.


الشوط الأول قدم الفريقين شوطاً متكافئاً من كل النواحي وسط أفضلية لفريق الضياء ، لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين ، لينتهي الشوط الأول سلبياً دون اهداف .

وفي الشوط الثاني دخل طيور الممدارة بهمة عالية وتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين جاءت عبر اقدام اللاعب " عبدالله القفعي " لاعب فريق طيور الممدارة ، وبعدها حاول فريق الضياء العودة إلى مجريات اللقاء من خلال تهديد مرمى طيور الممدارة وتمكنوا من تقليص الفارق عبر اللاعب " محمد حسن " ، وسط محاولات عديدة للتعادل ، لكن دون أي جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز فريق طيور الممدارة على فريق الضياء بهدفين مقابل هدف وحيد.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم ( مصعب الميسري ) .

وتحصل اللاعب " عبدالله القفعي " لاعب فريق طيور الممدارة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وتسلمها من الشخصية الرياضية ومدرب فريق العيدروسي جلال عمر .

هذا ويلتقي عصر يوم غد الثلاثاء فريقي اتحاد الشعب والفقيد زهران على أرضية ملعب الهوكي الترابي في إطار الدور الاول من البطولة .