آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

أخبار المحافظات


محافظ لحج اللواء احمد تركي يشيد بانشطة مؤسسة العون التنموية بالمحافظة.

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 05:08 م بتوقيت عدن

محافظ لحج اللواء احمد تركي يشيد بانشطة مؤسسة العون التنموية بالمحافظة.

لحج (عدن الغد) خاص

اشاد، محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي بانشطة وتدخلات مؤسسة العون التنموية بقطاع التعليم في المحافظة

حاء، ذلك، خلال لقاء المحافظ "تركي"، صباح اليوم بمكتبة بحضور عضو الدائرة الفنية للاغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية الاستاذ/لبيب محرد ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ/ عمر الصماتي، وفد من مؤسسة العون التنموية ، برئاسة د.  عبدالله عبدالقادر بن عثمان لمناقشة اوجه التعاون المشترك مع السلطة المحلية في تنفيذ البرامج التعليمية والصحية التي تنفذها المؤسسة في المحافظة.

وأكد محافظ لحج الى اهمية التنسيق والتعاون مع المؤسسات والمنظمات العاملة في المحافظة لتنفيذ كافة انشطتها ، مشيراً، حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل كافة انشطة المؤسسة في المحافظة.

من جانبه ، ٱثنى المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور عبدالله عبدالقادر على جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل عمل المؤسسة في تنفيذ كافة انشطتها وتدخلاتها في المحافظة ، مؤكدا بذل المؤسسة الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية في مخيم اللاجئين بخرز والقرى والمجاورة المستفيدة من مشروع التعليم المرتكزة على اسس التنسيق المشترك مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

حضر اللقاء الدكتور/ هشام السقاف- مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، والاستاذ/ فهمي بجاش ثابت هواش - مدير عام مكتب التربية والتعليم والاستاذ/ صائب عبدالعزيز- مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام مكتب المحافظ/ خالد الجاوي .