آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:52ص

أخبار المحافظات


مدير عام هيئة مستشفى الرازي أبين يجتمع مع مدير عام الصحة بالمحافظة

الأحد - 05 فبراير 2023 - 07:46 م بتوقيت عدن

مدير عام هيئة مستشفى الرازي أبين يجتمع مع مدير عام الصحة بالمحافظة

ابين (عدن الغد) علي السليماني

في اطار تعزيز علاقات التعاون والعمل على تطوير الخدمات الصحية بين المرافق الصحية في محافظة أبين والحرص المسؤول وبذل الجهود الكبيرة من قبل قيادات تلك المرافق ممثلة بالدكتور حسين عبدالباري السقاف مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين والدكتور صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أبين .

اجتمع صباح اليوم مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام م/ أبين الدكتور حسين عبدالباري السقاف والاخ مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم .

وفي الاجتماع الذي يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية والتعاون بين هيئة مستشفى الرازي العام بالمحافظة ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة والذي ناقش فيه الاخوة مدير عام هيئة الرازي الدكتور حسين السقاف ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صالح الثرم عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة في تحسين وتطوير الخدمات الطبية في هيئة مستشفى الرازي بالمحافظة وتعزيز التعاون والتنسيق لمعالجة احتياجات تطوير العمل والارتقاء بالخدمات الطبية في مستشفى الرازي العام .

كما ناقش الاجتماع عدد من التقارير الفنية والادارية وعدد من المتفرقات التي تأتي ضمن نقاط الاجتماع الدوري المنعقد لهذا اليوم .

هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتفاهمات فيما تم نقاشه خلال الاجتماع .

حضر الاجتماع الاخ ناصر عبادي مدير مكتب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أبين .