آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

أخبار عدن


إجتماع في عدن يناقش خطة عمل قطاعات وزارة العدل

الخميس - 02 فبراير 2023 - 10:51 م بتوقيت عدن

إجتماع في عدن يناقش خطة عمل قطاعات وزارة العدل

عدن (عدن الغد) خاص :

ناقش إجتماع موسع عقد، في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة، وكيل وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية، الاستاذ علي مديد الخطط التشغيلية لقطاعات الوزارة للعام الجاري 2023 م.

وفي الإجتماع الذي ضم رئيس المكتب الفني في الوزارة القاضي نبيل المنحمي, أكد الوكيل مديد على أهمية أن تتوافق الخطط التشغيلية للإدارات العامة مع أهداف الوزارة, مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها القطاعات والنجاحات التي تحققت خلال العام المنصرم ومستوى الالتزام بتنفيذ البرامج وفق الخطط المرسومة.

ولفت مديد إلى حرص معالي وزير العدل القاضي بدر العارضة على أن تشمل الخطة الأهداف المأمول تحقيقها خلال العام الحالي وفقا لما تم تحديده خلال اجتماع مجلس الوزارة السابق.

من جانبه, قدّم القاضي نبيل المنحمي عدد من الملاحظات في الخطط المقدمة من قبل الإدارات والتركيز على بعض النقاط الهامة, مشيرا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء والارتقاء به خلال العام 2023، وتلافي اي قصور ان وجدت بناءً على تقييم المرحلة السابقة.

من جانبهم, أشاد مدراء العموم  بالجهود الكبيرة والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة والدور البناء الذي تقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.