آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

أخبار المحافظات


إدارة التربية والتعليم في حبيل جبر تنظم مسابقة ثقافية وانشطة رياضية لمدارس التعليم الثانوي

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 03:49 م بتوقيت عدن

إدارة التربية والتعليم في حبيل جبر تنظم مسابقة ثقافية وانشطة رياضية لمدارس التعليم الثانوي

لحج((عدن الغد)) خاص.

نظمت إدارة التربية والتعليم في مديرية حبيل جبر، صباح اليوم الاثنين مسابقة  ثقافية وانشطة رياضية  لمدارس التعليم الثانوي، شاركت فيها  7 مدارس ثانوية  على مستوى المديرية، وهي :  " المزاحمي -  الفقيد عبدالمنتصر  - الشعلة -  خيران  - الكرهية -  الموسطة -  العسكرية" ،  حيث شهدت تنافسا قويا بين المدارس المشاركة في المسابقات التي تضمنت على مسابقة ثقافية وشد الحبل والجري. 

وحصلت ثانوية المزاحمي على المركز الأول في المسابقة الثقافية ، في حين فازت ثانوية الفقيد عبدالمنتصر في لعبة شد الحبل، وثانوية الشعلة حققت المركز الأول في الجري. 

وتسعى إدارة التربية في المديرية ممثلة بقسم الأنشطة الذي يشرف على هذه المسابقات الى تفعيل الأنشطة المدرسية واشراك الطلاب في مسابقات مختلفة تهدف الى تنشيط الأجواء وتنويع الأنشطة المدرسية امام الطلاب. 

وفي نهاية المسابقات كرمت إدارة التربية، ممثلة بمدير المكتب عبدالحميد شعلية، ومعه مدير قسم الأنشطة عبدالمجيد لعوج، ومدير قسم الاحصاء احمد حسان، وبحضور لجنة التحكيم مكونة من  ياسين البشيري، ورشاد عبيد ، وبالليل الفطيسي،وعبدالفتاح الدميني ومحمد عبدالله عثمان،  الفائزين بالمسابقات، وكذلك  مدراء المدارس المشاركة.