آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

أخبار المحافظات


مكتب إعلام أبين يناقش خطة المكتب لعام 2023م .

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 01:56 م بتوقيت عدن

مكتب إعلام أبين يناقش خطة المكتب لعام 2023م .

ابين (عدن الغد) محمد ناصر مبارك

عقد صباح اليوم إجتماع بمكتب الإعلام محافظة ابين  برئاسة الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين لمدراء ورؤساء الاقسام بمكتب الإعلام محافظة ابين. 
وكرس الإجتماع لمناقشة تقرير نشاط  مكتب الإعلام لعام 2022 واستعراض خطة المكتب لعام 2023.

وخلال اللقاء حث  الدكتور باعزب موظفي مكتب الإعلام
على بذل مزيد من الجهد وتحسين جودة الاداء للإرتقاء بوضع مكتب الإعلام  ،  مستعرضا" تقرير نشاط   مكتب الإعلام بالمحافظة وفروعه  بالمديريات  للعام 2022م والصعوبات التي واجهت المكتب ، شاكرا" جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء ابوبكر حسين سالم ودوره في دعم جهود مكتب الإعلام وتذليل الصعاب التي تواجه المكتب.

واشاد الدكتور باعزب بالجهود التي يبذلها موظفي مكتب الإعلام في مركز المحافظة وفروع المكتب بالمديريات والذين يعمل بوتيرة عالية رغم شحة الامكانيات .
واشار ان عام 2023م سيكون عام حافل بالإنشطة والفعاليات المختلفة وبناء قدرات ومهارات الكادر الإعلامي على مختلف مديريات محافطة ابين .

الى جانب العمل على انشاء موقع أحباري وصحيفة ورقية ومركز إعلامي مجهز بالتقنيات الحديث لبناء قدرات ومهارات الصحفيين والإعلاميين على مستوى مديريات محافظة ابين .
وتخلل اللقاء مناقشات قيمة من قبل الموظفين اكدت في مجملها على تعزيز العمل الإعلامي في مكتب الاعلام والارتقاء به نحو الافضل .