آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

أخبار وتقارير


بن مبارك يجري اتصالا هاتفيا بأمين عام مجلس التعاون الخليجي

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 01:23 م بتوقيت عدن

بن مبارك يجري اتصالا هاتفيا بأمين عام مجلس التعاون الخليجي

(عدن الغد)سبأنت:

أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، اتصالاً هاتفياً بأخيه جاسم محمد البديوي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لتهنئته بمناسبة تعيينه امينا عاما لمجلس التعاون، معربا عن صادق تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تولي مهام عمله.

وجدد بن مبارك تقديره لجهود مجلس التعاون الخليجي ومواقفه الداعمة للشرعية في اليمن وتقديمه المساعدات التنموية والاغاثية والتي تساهم في تخفيف المعاناة الإنسانية والتعافي الاقتصادي.

واشار بن مبارك الى اخر التطورات على الساحة اليمنية والجهود الاقليمية والدولية المبذولة في تجديد الهدنة الانسانية والبناء عليها لتحقيق السلام الدائم وانهاء الحرب العبثية، لافتا الى دور مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في بناء مؤسسات الدولة وتحسين الاوضاع المعيشية والاقتصادية والخدمية.

ومن جانبه جدد الامين العام موقف مجلس التعاون الخليجي الثابت في دعم الشرعية الدستورية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي وكل ما يضمن امن واستقرار اليمن وسلامه اراضيه ودعم كافة الجهود الدولية والاقليمية التي تبذل في تحقيق السلام الشامل وفقا لمرجعيات الثلاث المتفق عليه وطنيا واقليميا ودوليا.