آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:40م

أخبار وتقارير


أول تحرك للرئيس رشاد العليمي في وادي حضرموت

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 10:16 م بتوقيت عدن

أول تحرك للرئيس رشاد العليمي في وادي حضرموت

سيئون((عدن الغد)) خاص:


أجرى وكيل أول حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت و رئيس مؤتمر حضرموت الجامع مساء اليوم اتصالًا هاتفيًا بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحـــة و الامن..

وخلال الإتصال أطلع الشيخ بن حبريش فخامة الأخ الرئيس العليمي على أوضاع حضرموت و ما تمر به في هذه الظروف العصبية والذي يعاني منها الوطن بشكل عام من ظروف الحرب و انعكاساتها على كافة الجوانب و تأثيرها على الحالة المعيشية للناس .. معبرا له عن حالة الاستقرار الامني و المجتمعي الذي تعيشه حضرموت و لن يسمح ابناءها بجرها إلى دوامة الفوضى و الصراعات  ..
وأكد الشيخ بن حبريش لفخامة الأخ الرئيس بأن حضرموت لن تكون الا إلى جانب القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامته و رافد اساسي لقيام الدولة و تقوية مؤسساتها و الحفاظ على كامل سيادتها .. مشيرًا إلى اننا من حضرموت مقدرين كل الجهود التي يبذلونها و تحملهم الاعباء في ظل هذا المنعطف الصعب الذي يمر به الوطن و سنبقى بمواقفنا الثابته الراسخة مكملين تلك الجهود من أجل الوطن حتى الوصول إلى بر الامان..

ونقل الشيخ بن حبريش لفخامة الأخ الرئيس العليمي تحيات كافة أبناء حضرموت باطيافهم القبلي و المدني و قيادة السلطة المحلية، مرحبين بزيارته المرتقبة إلى حضرموت .