آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:29ص

رياضة


أساطير لبعوس تكسب عمالقة رصُد في لقاء ودي بيافع

الجمعة - 27 يناير 2023 - 10:41 م بتوقيت عدن

أساطير لبعوس تكسب عمالقة رصُد في لقاء ودي بيافع

يافع (عدن الغد)صالح البخيتي

أقيمت عصر اليوم الجمعة مُباراة كُروية ودية بين نجوم الزمن الجميل في مديريات يافع التابعة لمحافظتي لحج وأبين.. وجمعت بين عمالقة يافع رصُد وأساطير يافع لبعوس على ملعب شعب العرب.

جاءت المُباراة فرصة لأحياء ذكريات الماضي بين أبناء مناطق يافع رصُد (شعب البارع -والعرمي -والسعدي- وحمومة) الذين كانوا ولا زالوا تربطهم صلة الأخوة والمحبة بأساطير رياضة لبعوس (جبل اليزيدي وجبل ثمر) عبر ذكريات الميدان حيث بصم جميع لاعبي الفريقين خلال أطوار المقابلة على الروح الرياضية العالية واللمسات الفنية الجميلة خلال أشواطها الأصلية التي أنتهت لصالح لبعوس برباعية نظيفة حلمت أمضاء نجومية لاعبيه هدفين منصور النمر والأخرى تكفل فيها صالح بن طالب وقاسم القعيطي.

وتميزت المبُاراة بحضور وتشجيع لافت من قبل الشباب الرياضيين بيافع نظراً لتواجد فيها عدد من اللاعبين القدامى الذين أعطوا الشيء الكثير لكُرة القدم اليافعية،وتعتبر هذه المُباراة رسالة قوية لأيقاض المسؤولين ورجال المال والأعمال والتجار في يافع إلى المبادرة بدعم المنشآت الرياضية بيافع ومنها ملعب الفقيد سامي السليماني الذي يعد المتنفس الوحيد للشباب والناشئين ونجوم الزمن الجميل بيافع.