آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:17ص

أخبار عدن


تخرج الدفعة الأولى من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت

الجمعة - 02 ديسمبر 2022 - 02:42 م بتوقيت عدن

تخرج الدفعة الأولى من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت

عدن (عدن الغد) خاص :

شهدت العاصمة عدن تخرج الدفعة الأولى من الشرطة النسائية بقوات حرس المنشآت الحكومية وذلك عقب انتهاء الدورة التدريبية التي أقيمت بالمناسبة بمعسكر القوات.

وقدمت المتخرجات عروضا عسكرية مميزة في التعامل مع السلاح والتعامل في ظل الخطر أو التعرض لهجوم، نالت إعجاب الحاضرين وعكست ما تم تلقيه خلال الدورة العسكرية التي أقيمت في الفترة الماضية بإشراف خبرات عسكرية جنوبية.

وفي الحفل ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية كلمة أشاد فيها بما قدمته المجندات من منتسبات الشرطة النسائية معبرا عن شكره للمدربين والمدربات للدورة التدريبية وكافة من ساهم في تخرج الدفعة الأولى من الشرطة النسائية.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت تعمل على تأهيل منتسبيها عبر الدورات التدريبية العسكرية مشيرا إلى أن استحداث الشرطة النسائية يأتي في ظل المتغيرات التي تشهدها بلادنا ونحتاج خلالها الى تعزيز الأمن والدفاع عن المكتسبات الوطنية وفي مقدمتها المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حرس المنشآت تعمل بحسب التوجيهات الصادرة عن القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وقيادة قوات الأحزمة الأمنية ووفقا لما يتطلبه الوضع الأمني.

ووجه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الشكر للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما اللا محدود لبلادنا وقواتنا العسكرية والأمنية ومحاربة الإرهاب والتطرف والفوضى.

عقب ذلك جرى تكريم المجندات المبرزات من الدورة الأولى للشرطة النسائية بحضور قيادة وضباط واركانات قوات حرس المنشآت الحكومية.