آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

رياضة


تشافي: يجب منع لاعبي إنتر من الركض

الثلاثاء - 04 أكتوبر 2022 - 06:57 ص بتوقيت عدن

تشافي: يجب منع لاعبي إنتر من الركض

(عدن الغد)متابعات:

صرح تشافي مدرب برشلونة، أن مباراة فريقه بدوري الأبطال اليوم الثلاثاء أمام إنتر ميلان، مهمة بالنسبة لمستقبل المجموعة الثالثة والتأهل لثمن النهائي.

وفي مؤتمر صحفي عشية المواجهة المرتقبة على ملعب جوسيبي مياتزا، حث تشافي، لاعبيه على إبراز شخصية برشلونة.

وأكد أن اللحظة السيئة التي يمر بها إنتر في الدوري الإيطالي، ليست مهمة، وحذر من أنهم منافس قوي وصعب، خاصة مع تشكيلة جديدة بالنسبة لبرشلونة، في ظل وجود رأسي حربة في الهجوم.

وتابع "إذا لعبوا برأسي حربة في الهجوم، أعتقد أنه سيتحتم علي تعزيز الدفاع بلاعب آخر، سنرى غدا كيف نلعب".

وشدد "يمكننا تعزيز خط الوسط أكثر. علينا أن نتحمل المخاطر، وهذه فلسفتنا. يجب ألا ندع إنتر يركض. سنحاول إظهار شخصيتنا والتحلي بالشجاعة".

وأظهر تشافي أن لديه "فكرة واضحة للغاية" عما يجب أن يفعله فريقه أمام إنتر، حيث أشار إلى أنه يريد الهيمنة والاستحواذ على الكرة، واللعب في أرض الخصم.

وأضاف "ليس علينا فقط أن نظهر أننا أفضل في المباراة، ولكن أيضا في لوحة التسجيل. علينا أن نظهر الكثير من الشخصية منذ اللحظة الأولى".

واحتفى تشافي باللحظة الجيدة التي يمر بها روبرت ليفاندوفسكي، صاحب نصف أهداف برشلونة منذ بداية الموسم، على الرغم من أنه أشار إلى ضرورة أن يضيف زملاؤه في الفريق "إلى هذه الأرقام".

ويواجه برشلونة مباراة إنتر كمتصدر للدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد أمام أوساسونا، وهو واقع يعطي، بحسب المدرب "نقطة مهمة من الروح المعنوية والثقة" للاعبيه.