اتحاد نساء اليمن فرع الوادي والصحراء يختتم دورة الإرشاد الأسري بمدينة سيئون

( عدن الغد)خاص

 

بحضور مسؤولة المالية  بفرع أتحاد  نساء اليمن بوادي حضرموت والصحراء الأستاذة سيناء عسيله  اختتمت بمدينة سيئون الدورة التدريبية في الإرشاد الأسري الذي نظمها اتحاد فرع نساء اليمن بالوادي والصحراء بالتعاون مع إدارة المرأة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء وقد حملت  خمسة محاور في الإرشاد الأسري   والخطوبة والزواج والطلاق  و تأهيل المطلقات واستهدفت الدورة عدد من النساء. 

حيث  تلقين خلال فترة الدورة على يد المدرب الدكتور هاشم الحكيمي جملة من المعارف والمعلومات  والطرق حول الإرشاد الأسري بكل جوانبه للإسهام في رفع مستوى الوعي الأسري وتخفيف بعض المشكلات الاسرية والاجتماعية في المجتمع.

وفي حفل الأختام الذي حضره  مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية سيئون الأستاذ هشام الحارثي  ألقت مسؤولة المالية بفرع  اتحاد نساء اليمن الوادي والصحراء الاستاذة سيناء  كلمة نقلت فيها تحيات رئيسة الفرع الاستاذة فاطمة النوبي .

مشيرة  إلى أهمية عقد هذا الدورة  التي جاءت في جانب هام  مرتبط بحياة أفراد المجتمع  داعية المتدربات والمستفيدات من هذه الدورة عكس كل ماتلقينه في الدورة على الواقع العملي في توعية المجتمع في جانب الإرشاد الأسري شاكرة كل من ساهم وتعاون في إقامة الدورة  وفي المقدمة إدارة المرأة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء متمنية التوفيق والنجاح للجميع في مهامهن المستقبلية لخدمة المجتمع. 

وفي ختام الدورة الدورة  تم تكريم مدرب الدورة وتوزيع شهادات المشاركة للمشاركات حيث عبرن المشاركات في الدورة عن سعادتهن وارتياحهن لما تلقينه  من خلال التعرف على الكثير من المعلومات التي كنا نجهلها في الإرشاد الأسري في كل جوانبه شاكرات فرع الاتحاد على إقامة هذه الدورة.