آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:52ص

أخبار عدن


جامعة العطاء توقع إتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة عدن

الجمعة - 30 سبتمبر 2022 - 05:48 م بتوقيت عدن

جامعة العطاء توقع إتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

وقعت جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا في العاصمة عدن  إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة عدن في مجال الدراسات العليا والتأهيل الأكاديمي والتعليمي..

وقد وقع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة  الإتفاقية عن جامعة عدن بحضور جميع أعضاء مجلس الجامعة بينما وقعها عن جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس أمناء الجامعة.

ونصت الإتفاقية على تأهيل جامعة عدن كوادر أكاديمية لجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا في مجال الدراسات العليا للعام الجامعي 2022-2023م في برامج الهندسة المدنية والمعمارية وطب الأسنان والصيدلة والإعلام ..

وستفتح هذه الإتفاقية المجال للجامعتين بتطوير العملية التعليمية والأكاديمية فيما بينهما لصقل مهارات الكوادر التدريسية و تمكين قدرات الطلاب في البرامج المطلوبة لدى جامعة العطاء .

وقد أعرب الدكتور/ محمد مهيوب المليكي رئيس مجلس الأمناء بجامعة العطاء عن إمتنانه الشديد بتوقيع هذه الإتفاقية مع جامعة عدن نظراً لكفاءة منتسبيها وكوادرها التعليمية والأكاديمية في المجالات الطبية والهندسية ..لافتاً أن هذه الإتفاقية هي بمثابة الشراكة الحقيقية بين الجامعتين لتوفير الإحتياجات وتحقيق التطلعات المستقبلية بين جامعتي عدن و العطاء.

حضر توقيع الإتفاقية أمين عام جامعة العطاء أ/ ماجد الوافي .. وآخرون.