آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:39م

مجتمع مدني


حضرموت.. مركز الملك سلمان يختتم أعمال المخيم الطبي المجاني لجراحة العظام بهيئة مستشفى سيئون

الأربعاء - 28 سبتمبر 2022 - 12:04 ص بتوقيت عدن

حضرموت.. مركز الملك سلمان يختتم أعمال المخيم الطبي المجاني لجراحة العظام بهيئة مستشفى سيئون

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

اختتم بهيئة مستشفى سيئون يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م أعمال المخيّم الطبي التطوعي المجاني الأول لجراحة العظام، ضمن المشروع الطبي التطوعي المجاني الذي ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بسيئون.

المخيم الذي بدأ أعماله يوم الأربعاء الماضي 21 سبتمبر 2022 تمت معاينة أكثر (1023) حالة مرضية في العيادات الخاصة بالمخيم وإجراء (41) عملية جراحية للعظام.

وقد عبر قائد الفريق الطبي التطوعي المجاني بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور/ وليد طيب استشاري عظام وعظام أطفال، عن سعادته بما قدمه المخيّم من خلال استقبال المرضى في العيادات التخصصية من مختلف مناطق حضرموت ساحلا وواديا وهضبة وصحراء، والتخفيف عنهم، كما تم إجراء عدد من العمليات النوعية الكبرى بنجاح.

وهنئ رئيس هيئة مستشفى سيئون الدكتور/ أنيس عيديد طه عيديد الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان وجميع الأطباء والفنيين والعاملين بالهيئة بنجاح المخيم وما حققه من معدلات فاقت التوقعات في استقبال المرضى بالعيادات وإجراء العمليات، شاكرا مركز الملك سلمان وطاقمه الطبي والفني وجميع طواقم الهيئة المشاركة في المخيم التي تعاونت وقدمت كافة التسهيلات لإنجاح المخيم، وكذا قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والوادي والصحراء ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الذين كان لهم الدور البارز في نجاح أعمال المخيم.