آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:53ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يتسلم درع شكر وعرفان من وزارة الصناعة والتجارة

الجمعة - 19 أغسطس 2022 - 08:43 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يتسلم درع شكر وعرفان من وزارة الصناعة والتجارة

عدن (عدن الغد) محمد القادري

سلمت وزارة الصناعة والتجارة، لمدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، درع شكر وعرفان، نظير جهوده المبذولة والتعاون من أجل تسهيل الأعمال التجارية والإستثمارية بالمديرية.


وخلال التكريم، وبحضور مدير عام إستقرار الأسواق وحماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة، فضل أحمد صويلح، أشاد مدير مكتب نائب وزير الصناعة والتجارة، راشد حازب، بالدور الإيجابي والجهود المبذولة من قبل مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، على ما قدمه ويقدمه للمستثمرين من تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة من تنفيذ وإقامة مشاريعهم التجارية الإستثمارية في مختلف مناطق المديرية.


فيما عبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن سعادته الغامرة بهذا التكريم، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرصها الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لرجال المال والأعمال من إقامة مشاريعهم الإستثمارية بمختلف المجالات لإنعاش الحركة التجارية وتنشيط الحياة الإقتصادية والمعيشية وخلق فرص عمل جديدة للشباب.


كما كرمت وزارة الصناعة والتجارة، مدير مكتب مدير عام مديرية المنصورة، منى أحمد العولقي، تقديراً لجهودها في تسهيل الأعمال التجارية والإستثمارية بالمديرية.


شارك في التكريم، مساعد مدير عام شرطة عدن، العقيد محسن صالح العمري.