نائب وزير السياحة "محمد حسين الدهبلي" يعزي في وفاة الهامة الثقافية والوطنية با كدادة

عدن (عدن الغد) خاص :

بعث معالي الأخ محمد حسين الدهبلي نائب وزير السياحة، اليوم ، برقية عزاء ومواساة إلى وليد باكداده وإخوانه، وكافة أفراد أسرة باكداده في وفاة والدهم نائب وزير الثقافة الشاعر والأديب عبدالله باكداده، الذي وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة وطنه ومجتمعه .
وجاء في سياق برقية العزاء والمواساة " بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأخ والزميل الأستاذ عبدالله باكداده يومنا هذا الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة ، إثر مرضٍ ألم به .
وأشاد نائب وزير السياحة " الدهبلي" بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية ومسيرته المهنية والعملية في وزارة الثقافة، وما قدمه من إسهامات وطنية في الساحة الثقافية والإعلامية والأدبية طوال فترة عمله، مؤكدا أن الوطن خسر بوفاته واحداً من أبرز رجالات الساحة الثقافية وشاعر غنائي وطني وأديب وكاتب يشار إليه بالبنان  .
واختتم الدهبلي تعزيته " وبهذا المصاب الجلل فلا يسعنا إلا ان نشاطركم الحزن والأسى ، ونتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان فإن لله ما أخذ وله ما أبقى وكل شيءٍ عنده بقدر فاصبروا واحتسبوا وإنا لله وإنا إليه راجعون " .

الأسيف /
محمد حسين الدهبلي
نائب وزير السياحة