امساحلة يمطر شباك القادسية بسباعية وينعش آماله في بلوغ نصف نهائي دوري الفقيدين الحوتري والذيب

الخبر (عدن الغد) عارف احمد

 انعش فريق إمساحلة آماله في بلوغ الدور نصف النهائي بعدما أثخن شباك فريق القادسية بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب مدرسة ابي ذر الغفاري بمنطقة خبر المراقشة لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة الفقيدين المناضلين الشيخ عبدالله الحوتري والشيخ ناصر بن الذيب لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام بدعم من مجلس إنتقالي أبين وقائد حزام قطاع زنجبار عبد سند ويشارك فيها 8 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين.

المباراة إجمالا جاءت من طرف واحد وهو فريق إمساحلة الذي استطاع أن يبسط سيطرته على مجريات اللقاء  في شوطيه الأول والثاني مستغلا غياب الحافز  لدى لاعبي القادسية في تحقيق الفوز بعد أن فقدوا آمالهم في المنافسه بهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية على عكس فريق إمساحلة الذي دخل اللقاء وعينه على الفوز دون سواه وبنتيجة كبيرة للإبقاء على حظوظه في التأهل وهو ما تحقق له بعد ان تسيد المباراة من بدايتها وحتى نهايتها.. سباعية إمساحلة كان للاعبه حسين ماهر نصيب الأسد منها بعد أن سجل خمسة أهداف "ميغا هاتريك"  وعبدالله محمد عزب وحسين النخعي لكل منهما هدف.. بينما سجل هدف القادسية الشرفي محسن عباد.

وبهذا الفوز رفع فريق امساحله الذي أنهى مبارياته إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات في وصافة المجموعة الثانية مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الأخيرة  في المجموعة والتي ستجمع منافسه المجد من أبين 4 نقاط بالمتصدر وصاحب بطاقة التأهل الأولى اتحاد الكود 6نقاط.. ففي حالة فوز الاتحاد بأي نتيجه فإن امساحلة سيرافق الاتحاد إلى مربع الكبار الذهبي أما في حاله فوز المجد أو تعادله فإنه سيححز مكانا له في الدور نصف النهائي.