آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-03:52م

أخبار المحافظات


الشيخ بن حبريش: مبادرة ساعد فرصة للرقي والنهوض بالأفكار التي تخدم الوطن

الخميس - 07 يوليه 2022 - 12:27 ص بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش: مبادرة ساعد فرصة للرقي والنهوض بالأفكار التي تخدم الوطن

حضرموت((عدن الغد)) خاص

التقى أعضاء إدارة مبادرة ساعد للتنمية المستدامة، أمس الثلاثاء، الوكيل الأول لمحافظة حضرموت - رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع، الشيخ عمرو بن حبريش.

اللقاء - الذي جاء على هامش إعلان مؤتمر التنمية المستدامة "حضرموت نموذجاً" - ناقش باستفاضة أهمية إعطاء الأولوية القصوى لتلبية احتياجات ومتطلبات الشباب، وتعزيز دورهم نحو ترسيخ الثقة في قدرتهم على القيادة بكفاءة ومهارة، لتحقيق الأهداف العالمية، انطلاقاً من حضرموت.

وفي اللقاء قدم أعضاء مبادرة ساعد شرحاً تفصيلياً بشأن الأعمال والخطوات التي قام بها شباب المبادرة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة، والتي كانت خطوة إعلان
مؤتمر "حضرموت نموذجاً"، الذي يجسد رؤية "جامع حضرموت" بتكامل الأدوار وإسهام القطاعات الحكومية والخاصة كافة، والمجتمع المدني والنخب الأكاديمية ومراكز الأبحاث، بمشاركة مبادرة "ساعد" لتجسد أهمية الارتباط والتناسب الطردي بين الشباب وكافة الجهات، الذي سيعزز ويثري المبادرة في كل الجوانب، من منظور علمي استراتيجي نحو تحقيق التنمية المستدامة انطلاقاً من  "حضرموت نموذجاً" إلى كل أرجاء الوطن.

من جانبه أشاد الشيخ عمرو بن حبريش بمبادرة ساعد للتنمية المستدامة، واصفاً عملها بأنه سيكون "رافداً في تحقيق هذا النموذج وداعماً لمثل هذه المشاريع القوية والصعبة في حد ذاتها".. مؤكداً أن "السلطة المحلية تُحيي هذه المبادرة وترحب بها، "وهي فرصة للرقي والنهوض بكثير من الأفكار التي تخدم الوطن"..