بتوجيهات من الوزير .. وفد من وزارة الصحة يزور المرافق الصحية بمحافظة أبين

أبين (عدن الغد)نظير كندح

في إطار زيارة المحافظات المحررة وبتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم محمد بحيبح .. قام صباح اليوم الأحد وفد من وزارة الصحة العامة والسكان بزيارة ميدانية لهيئة مستشفى الرازي العام ومستشفى زنجبار ومركز العزل الصحي ومصنع الأكسجين ومكتبي الصحة العامة بالمحافظة ومديرية زنجبار ..

الوفد الوزاري مكون من مدير عام الخدمات الطبية والعلاجية في الوزارة رئيس الوفد د. عبدالرقيب محرز ومدير عام التموين الدوائي في الوزارة د. محمد القشة ومدير عام التجهيزات والمعدات الطبية في الوزارة م. عرفات الزنداني ومدير عام الموارد البشرية في الوزارة أ. مدين باجميل ..

وقال رئيس الوفد " محرز " في تصريح صحفي خاص لعدن الغد : لقد تم إطلاعنا على مجمل الأنشطة والأعمال حيث ناقشنا مع المسؤولين في القطاع الصحي بالمحافظة على أهم الأنشطة والأعمال والإستعدادات الجارية لهذه المرافق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والإرتقاء بأعمال هذه المرافق من خلال تقديمها خدماتها الصحية ..

من جانبه رحب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم بزيارة الوفد الصحي الذي يقوم بزيارتنا والإطلاع على الوضع في القطاع الصحي وتقديم صورة متكاملة عن طبيعة الاحتياجات لهذه المرافق وتقديمها للوزير ..

وأشاد الوفد الوزاري بدور وعمل مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم ونشاطه بإتجاه الإرتقاء بعمل القطاع الصحي بالمحافظة ..

رافق الوفد مدير صحة زنجبار أ. عبدالقادر باجميل ومسؤول قسم الرقابة والتقييم في منظمة الصحة العالمية  - مكتب عدن د. أحمد محمد سعيد ورئيس هيئة مستشفى الرازي العام د. حسين عبدالباري السقاف ومديرة مستشفى زنجبار العام د. سيلة عوض خميس ومدير مستشفى الخبر الريفي د. أحمد بلعيدي ..