آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:30ص

مجتمع مدني


الجمعيات العلمية بجامعة إقليم سبأ تختتم أنشطتها لعام 2021-2022م

الأحد - 03 يوليه 2022 - 09:57 م بتوقيت عدن

الجمعيات العلمية بجامعة إقليم سبأ تختتم أنشطتها لعام 2021-2022م

مأرب (عدن الغد) خاص:

اختتمت الجمعيات العلمية بجامعة إقليم سبأ صباح اليوم الأحد  أنشطتها للعام 2021-2022م وذلك برعاية الدكتور علي سيف الرمال نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلاب والتي تعمل هذه الأنشطة على تنمية وصقل مواهب الطلاب في العديد من المجالات. 

 

وخلال الحفل القى الدكتور علي سيف الرمال نائب رئيس الجامعة  كلمة ً قال فيها أن الحفل محطة تُمثل محاطات الجامعة في مسيرتها العلمية والأكاديمية في تأهيل أبنائها الطلاب التأهيل الأمثل في مختلف المجالات .

 

وقال الرمال  بإن الجامعة تعمل على توفير البيئة المناسبة حتي يجد الطالب والطالبة مايوافق ميولة وإهتمامه "مضيفاً  أن أهمية الأنشطة الطلابية تكمن في توطيد الروابط الإنسانية وتوفير قرار بين الطلابة واعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

 

وأكد الرمال على أن الجامعة ليست حياة تعليمية وأكاديمية فقط بل هي منظمومة لممارسة المواهب المتعددة وإستثمار الطاقات في أي مجال من مجالات الأنشطة "معتبراً أن الأنشطةالطلابية حلقة وصل بين الدراسة الجامعية وسوق العمل  .

 

 شاكراً قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور محمد حمود القدسي وعمداء الكليات وأعضاء الجمعيات العلمية وأبنائنا الطلابة جميعاً  .

 

وقال رئيس الجمعيات العلمية إبراهيم جريد أن الجمعيات العلمية قدمت 80 نشاطاً لطلاب الجامعة في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والتخصصية والدينية رغم شحة الإمكانات ‘والتي تهدف هذه الأنشطة الي تنمية مهارات الطالب الجامعي .

 

مؤكداً على أن طلاب الجامعة هم من يعول عليهم في خدمة الوطن والمجتمع وحرف مسار البوصلة بالإتجاة الصحيح نحو النهوض بالوطن .

 

وخلال الحفل القى الشاعر دويد الضبياني قصيدة نالت إستحسان الجميع 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم  نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأمين المساعد وعمداء الكليات بالجامعة وأعضاء الجمعيات العلمية .

 

*من رياض مهدي