خلال افتتاحه "شركة كنوز" للرخام والسيراميك.. مدير عام المنصورة يدعو رجال المال والأعمال للإستثمار لإنعاش الحركة التجارية

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة التجارية، مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم الدعم وتوفير التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

جاء ذلك، خلال افتتاحه، يوم "الخميس"، "شركة كنوز" للرخام والسيراميك، الواقعة في شارع التسعين.

وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح الشركة رسمياً، طاف مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بمعية رئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومستشار مدير عام المديرية، عوض حسن، وبحضور مدير عام الشركة، عبدالرحمن قاسم أحمد الجهوري، بارجاء الشركة، والتي تقام على مبنى مكون من طابقين، مطلعين عن أبرز الخدمات التي ستقدمها للمستهلك.

وأعرب الداؤودي، عن سعادته الغامرة من افتتاح هذه الشركة - والتي تعد أولى فروعها في محافظة عدن، لما تمثله من إضافة جديدة للسوق المحلية، وأيضاً رافداً إقتصادياً للمدينة.

بدوره، أوضح مدير عام شركة كنوز، المستثمر عبدالرحمن الجهوري، أن التكلفة الإستثمارية للشركة، تقدر ب"مليار ونصف ريال، مثمناً جهود وتعاون السلطة المحلية في تسهيل وإنجاح من افتتاح أول فرع للشركة في عدن، الرائدة في عالم البلاط، لما لذلك من أهمية في إنعاش الحركة التجارية وتنشيط الحياة الاقتصادية والمعيشية وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

شارك في الإفتتاح، رجال المال والأعمال، علي عبيد الصلاحي، وسعيد التام الجهوري، وناصر الجهوري، والشيخ عبدالحكيم الجهوري، والشيخ حسن المرفدي، والشاعر المهيب بدر الجهوري.