بن عزيز يُثمن دعم وإسناد السعودية والإمارات للقوات المسلحة والشعب اليمني في كل المجالات

مأرب (عدن الغد ) خاص

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أمس الخميس، حفل اختتام الدورة الأولى رؤساء عمليات ألوية والتي نظّمتها شعبة التدريب والتأهيل بالمنطقة العسكرية السابعة.

ونقل رئيس هيئة الأركان، إلى الخريجين تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة تخرجهم من هذه الدورة التخصصية.. مشدداً على أهمّية تطبيق ما تعلّموه من خبرات ومهارات على أرض الواقع.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بمستوى التقدم الذي حققته قيادة المنطقة العسكرية في جانب التدريب والتأهيل لمنتسبيها والذي تأتي ضمن خطط الوزارة لبناء المؤسسة العسكرية القويّة القادرة على حماية المكتسبات والثوابت والهويّة الوطنية.

وثمن الفريق بن عزيز، الدعم والإسناد الذي يوليه الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات.

ومن جانبه، رحّب قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، برئيس هيئة الأركان العامة، مؤكّداً الحرص على تنفيذ خطط وتوجيهات القيادة العسكرية على أكمل وجه.

وفي الحفل الذي حضره رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وعمليات المنطقة العميد الركن منصور الزافني، جرى تكريم الأوائل والمتميّزين في الدورة.