آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:37م

أخبار المحافظات


مدير عام أمن أبين يشارك مع القوات المشتركة اجتماعا هاما بمشائخ أحور لمناقشة أوضاع المديرية

السبت - 28 مايو 2022 - 11:02 م بتوقيت عدن

مدير عام أمن أبين يشارك مع القوات المشتركة اجتماعا هاما بمشائخ أحور لمناقشة أوضاع المديرية

ابين((عدن الغد)) خاص

عقد اليوم في مديرية أحور بمحافظة أبين اجتماعا هاما ضم قيادة القوات المشتركة محور أبين ومدير عام مديرية أحور وعدد من مشائخ واعيان باكازم لمناقشة الأوضاع بالمديرية .

وشارك في الاجتماع مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب واركان محور أبين قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي وقائد اللواء 115 مشاة العميد سيف القفيش ورئيس عمليات القوات المشتركة العقيد سعيد العميسي ومدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي احمد وعدد من المشائخ والمعنيين .

وفي بداية الاجتماع تم مناقشة الأوضاع الأمنية الراهنة في المديرية .

حيث أكد القادة أن قوات الأمن والجيش تنفذ حملات أمنية في عدد من مديريات المحافظة لإلقاء القبض على المطلوبين وقطاع الطرق في الخط الساحلي واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم إلى جانب واجباتها ومهامها الاخرى التي تنفذها للحفاظ على أمن المواطن وفرض سيادة القانون. مؤكدين في الوقت ذاته أن هيبة الدولة تعني تطبيق القانون على الجميع، وأن أمن المواطن هي مسؤوليتنا جميعا .

كما أكد المشاركون على أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين والجهات المعنية .

ونوه القادة الأمنيين والعسكريين المشاركين في اللقاء إلى أنهم في خدمة الوطن والمواطن وفرض سيادة القانون، مشيدين بتعاون المواطنين معهم في جميع الاوقات والظروف .

من جانبهم أكد المشائخ والوجهاء المشاركين في اللقاء وقوفهم إلى جانب الدولة، وتعزيز سلطة الأمن والاستقرار ورفض الخارجين عن القانون .

وفي نهاية الاجتماع اتفق المشاركون على التنسيق والتواصل وعقد اللقاءات وتوحيد الجهود الإنسانية والخدمية والتنموية .