آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

شكاوى الناس


اهالي أحور يطالبون بايقاف العبث الحاصل في كهرباء المديرية

الخميس - 26 مايو 2022 - 07:12 ص بتوقيت عدن

اهالي أحور يطالبون بايقاف العبث الحاصل في كهرباء المديرية

احور (عدن الغد) بكري العولقي

طالب اهالي أحور بايقاف العبث الحاصل في كهرباء المديرية

وقالوا في شكوى بعثوا بها لصحيفة عدن الغد :

لقد علمنا تماماً بأن ادارة كهرباء أحور لا يهمهم ان ينعم المواطن بالتيار الكهربائي في ظل الارتفاع المهول لدرجة الحرار في فصل الصيف، ولم تعد ادارة كهرباء أحور تهتم بالمسؤولية الكبيرة الملقاه على عاتقها للحفاظ على المولدات الحالية من الاعطاب التي حتما ستواجهها وتخرجها عن الخدمة نهائياً.

كل ما يهم ادارة كهرباء أحور عدد الملايين التي يمكن ان تتحصل عليها نهاية كل شهر من المصانع التي اثقلت كاهل المولدات وسببت عجز كبير في الطاقة التوليدية ما ينتج بين الحين والآخر ايقاف المولدات عن الخدمة بسبب عدم قدرتها على تحمل تلك المصانع الكبيرة.

لازلنا نتسائل باستغراب دوماً، هل كهرباء أحور مؤسسة حكومية تلبي خدمات المواطنين في المديرية ام هي مؤسسة تجارية ربحية تلبي خدمات المصانع، فلوبي الفساد في المحافظة لم يعد يهتم لأمر المواطن الذي يمسي في عتمة الظلام وحرارة الجو وقرص البعوض الذي انتشر بشكل كبير.

هي واحدة من الثلاث، اما ان يتم توقيف ربط المصانع من الكهرباء لكي ينعم المواطن بحالة أفضل في ظل استمرار التيار الكهربائي، او ان يتم توقيف الاهالي من خدمة الكهرباء لكي تنعم المصانع باستمرار التيار، او ان يتم ايقاف الكهرباء بشكل عام وتشغيلها في موسم الشتاء لكي نستطيع ان نحافظ على المولدات التي أصبحت عاجزة ومتهالكه ولا تستطيع المقاومة.

لا يمكن ان نقبل بهذا العبث الكبير الذي يحدث امام مرأى ومسمع السلطة المحلية التي لم تحرك ساكناً لوقفه، على جميع أهالي أحور الوقوف من اجل الحفاظ على المولدات الكهربائية ومن اجل ان ينعم الجميع بنعمة التيار الكهربائي، فادارة كهرباء أحور لم تعد تكثرث لذلك الأمر.

ومن هذا المنطلق ندعوا أهالي مديرية أحور الى تنظيم الوقفات الاحتجاجية للمصلحة العامة ومن اجل تحقيق اهداف مشروعه وهي ايصال خدمة الكهرباء للمواطن بشكل افضل مما عليه الان، وايقاف المصانع التي تعد السبب الرئيسي في تعطيل خدمة الكهرباء عن المواطن وللحفاظ على المولدات الكهربائية من التلف والخروج عن الخدمة.