أمن سيئون يوضح حقيقة اعتقال عدد من المواطنين في قضية منظورة أمام نيابة الأموال العامة

سيئون(عدن الغد)خاص.

أوضحت إدارة أمن وشرطة مديرية سيئون بانه تم توقيف عدد من المواطنين من أبناء منطقة تاربة نظراً لمخالفتهم توجيهات وكيل نيابة الاموال العامة رقم 2022/89 بتاريخ 11 مايو ٢٠٢٢م بعدم استحداثات أو أعمال في الارض المتنازع عليها لحين فرز أرض كل طرف والفصل في القضية.

وأشارت شرطة سيئون ان نيابة الاموال العامة اصدرت توجيه الى الامن في مذكرة رقم ١٠٠/٢٠٢٢ بتاريخ 18 مايو ٢٠٢٢م بإيقاف المواطن (س ، ه‍ ، ب ) الى يوم الاثنين نظراً لتخلفه عن الحضور أمام نيابة الأموال العامة لسماع أقواله في الاستحداثات الموجودة في الارض وسماع أقواله.

وأكدت شرطة سيئون في بيان لها انها ملتزمة بتنفيذ أوامر النيابة والمحاكم وان هذه القضية تعاملت معها حسب أوامر من نيابة الأموال العامة المنظورة أمامها ، منوهاً بأن تنفيذ الأوامر بتوجيهات من النيابة ولم يصدر أي توجيه من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن حسن العيدروس بالتدخل في توقيف اي مواطنين وعدم ميوله لأي طرف في هذه القضية.

تأتي هذه التوضيحات بعد تنفيذ وقفة احتجاجية لمواطنين أمام ديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء ونيابة استئناف سيئون حول قضية مدنية نزاع على ارض في منطقة تاربة منظورة أمام نيابة الأموال العامة بسيئون.