آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:02م

أخبار وتقارير


مكتب التربية والتعليم بعدن يدشن توزيع السبورات في مدارس 4 مديريات

الإثنين - 07 فبراير 2022 - 07:28 ص بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم بعدن يدشن توزيع السبورات في مدارس 4 مديريات

خالد هيثم - الإعلام التربوي



أكد الدكتور محمد الرقيبي ، مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، أن الجهود الذاهبة الى عمق العملية التعليمية والتربوية في المحافظة بكل مديرياتها الثمان ، مستمر ويقدم هوية جيملة لجهود كبيرة تبذلها كافة الأطر العاملة في المكتب.
وقال : سنذهب اليوم الى مساحة جديدة من الدعم للمدارس من خلال تدشين عملية توزيع السبورات الصفية ، لمدارس 4 مديريات هي المنصورة ، المعلا ، صيرة ، التواهي ، بدعم من منظمة giz ، في إطار ممنهج ًاُعد ليكون ممر جديد في العلاقة بين جهود المكتب في الاهتمام بالمدرسة و الحجرة الصفية ، في وضعية استثنائية نتعايش معها عطفا على الوضع العام.
واضاف : في ظل الرعاية والدعم الكبري من قبل المحافظ أحمد حامد لملس ، نرص العطايا لتكون حلقات مترابطة ، تعبر عن دلالة وروح وقيمة للعمل المضني الذي يقدم نتاج جميل وملموس في أروقة العملية التعليمية والتربوية ، وقد كنا قبل ايام ننجز اعادة تأهيل 4 مدارس في محافظة عدن ، ونسلمه لتكون على خراطة جديدة في العطاء التعليمي ، واليوم نحط الرحال في مساحة تدشين لتوزيع السبورات ـ وستكون البداية من مدارس المنصورة.
وأختتم : ملتزمين لدورنا القيادي الذي نتحمل فيه كثير من الضغوطات ، ونسأل الله التوفيق لنقدم ما هو متاح من عمق الظرف الصعب من أجل عدن وطلابها .
يذكر ان السبورات التي ستوزع في المديريات المذكورة 210 ستوزع على النحو التالي.


المنصورة 14 مدرسة - 57
صيرة 8 مدرسة - 38
المعلا. 12مدرسة - 47
التواهي. 18مدرسة - 68