آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:27م

أخبار وتقارير


أبين.. هدران يناقش مع الشؤون القانونية جملة من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة العامة للأراضي

الأحد - 06 فبراير 2022 - 04:50 م بتوقيت عدن

أبين.. هدران يناقش مع الشؤون القانونية جملة من القضايا المتعلقة بعمل الهيئة العامة للأراضي

أبين(عدن الغد)خاص:

ناقش اجتماع في مكتب الهيئة العامة للأراضي بمحافظة أبين برئاسة نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري الاخ محمد سالم هدران التقارير الشهرية التي استعرضها مدراء الإدارات بالهيئة ومستوى تحصيل الإيرادات التي تم تحقيقها، بالإضافة إلى مناقشة مستوى الأداء في المكتب والاحتياجات اللازمة لتطويره بشكل مستمر للارتقاء بدور الهيئة إلى أعلى المستويات ..

كما ناقش مع الشؤون القانونية جملة من القضايا المتعلقة بعمل المكتب، مشيدا بمستوى سير العمل والجهود المبذولة التي يقوم بها مدراء الإدارات والمهندسين والموظفين في تحسين الأداء بصورة مستمرة للارتقاء بدور المكتب في الحفاظ على أراضي الدولة.

وأطلع هدران مدراء الإدارات على مجريات التدخل في حدود محافظة أبين من قبل مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة بمحافظة لحج وفق التقسيم الاداري والاختصاص الجغرافي للمحافظتين.

وشدد هدران على أهمية تسهيل إجراءات المستثمرين والمواطنين وفق الآليات المتبعة وفحص الوثائق المقدمة. حاثا كل موظف على الانضباط الوظيفي وان يكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقه والتحلي بالاخلاق وتسهيل إجراءاتهم دون أي مماطلة.

وأضاف هدران أن مدير عام الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة المهندس عقيل حريص كل الحرص على أهمية تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وثمن هدران دور محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الاخ أنيس باحارثة دعمهما واهتمامهما  في تعزيز دور مكتب الهيئة بأبين للحفاظ على أراضي الدولة والمخططات العمرانية..


*من محمد ناصر مبارك