آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار وتقارير


الضالع تشهد مسيرة حاشدة للمطالبة بالانتصار للإنسانية

الأحد - 06 فبراير 2022 - 03:35 م بتوقيت عدن

الضالع تشهد مسيرة حاشدة للمطالبة بالانتصار للإنسانية

الضالع(عدن الغد)خاص:

شهدت الضالع صباح اليوم مسيرة حاشدة مطالبة بالاقتصاص من سفاح لكمة الاشعوب الذي قتل ابنه يوم الخميس الماضي بطريقة وحشية اهتزت من بشاعتها كل الضمائر الإنسانية بالعالم
حيث انطلقت المسيرة في تمام الساعة التاسعة صباحا وطافت شوارع عاصمة المحافظة حاملة الشعارات واللافتات المنددة بهذه الجريمة وكل الجرائم السابقة التي شهدتها الضالع خلال الفترات المنصرمة .

ومرت المسيرة بعدت محطات منها مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع ومقر السلطة القضائية بساحة الشهداء بمنطقة الجليلة ثم واصلت السير واحتشدت الجماهير امام سجن الحزام الأمني بالقطاع الثالث قبل ان تنتهي في اخر محطاتها امام مقر قيادة الحزام الأمني بمنطقة سناح 
عشرين كيلو قطعتها المسيرة وهي تردد شعارات المطالبة بسرعة الاقتصاص من قاتل الطفل عثمان وكل القتلة والمجرمين ومروجي المخدرات الذين أصبحوا يشكلون خطر على المجتمع بالضالع .

ومن ضمن المطالب التي رفعتها المسيرة تغيير شامل في السلطة القضائية وخاصة جهاز النيابة العامة بالضالع الذي اعتبرة المتظاهرون سببا رئيسي في عرقلة كثير من القضايا وخاصة قضايا القتل التي تعاني منها الضالع واخرها قضية مقتل الطفل عثمان .

وجدد المشاركون في هذه المسيرة تفويضهم الشعبي والاجتماعي للعقيد/ أحمد قائد القبة قائد الحزام الامني ورئيس اللجنة الأمنية بالضالع مؤكدين وقوفهم إلى جانب احقاق الحق والانتصار للعدالة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في الضالع باعتبارها بوابة الوطن الجنوبي والحصن المنيع الذي يجب أن تتعزز فيه اللحمة الوطنية الجنوبية وعدم اتاحة الفرصة للاعداء واذنابهم في شق الصف .

المسيرة شهدت حضور جماهيري كبير من مختلف مديريات وقرى المحافظة بمختلف شرئح المجتمع تتقدمهم شخصيات اجتماعية ومدنية وقيادات أمنية من كوادر الحزام الأمني بالضالع الذين أكدوا وقوفهم المطلق مع كل المطالب التي تبنتها المسيرة الجماهيرية .


*من نظمي محسن ناصر