آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:20ص

أخبار عدن


القائم بأعمال رئيس جامعة عدن ووكيل المحافظة يدشنان العملية الأمتحانية في كلية اللغات والترجمة

الأحد - 06 فبراير 2022 - 12:27 م بتوقيت عدن

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن ووكيل المحافظة يدشنان العملية الأمتحانية في كلية اللغات والترجمة

عدن - عدن الغد - خاص

 دشن صباح اليوم الأحد 6 فبراير 2021م ، أ.د. عادل عبدالمجيد علوي القائم بأعمال رئيس جامعة عدن و الدكتور .ط رشاد شايع / وكيل محافظة عدن العملية الأمتحانية في كلية اللغات والترجمة و خلال الزيارة الى جميع القاعاتط الدراسية برفقة عميد الكلية أ.د. جمال محمد الجعدني للاطلاع عن قرب على سير العملية الأمتحانية وخلال كلمةط توجيهية الى الطلاب  أفاد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن و وكيل محافظة عدن بأن كلية اللغات والترجمة أول كلية في جامعة عدن تدشن العملية الأمتحانية للفصل الأول الدور الأول للعام الأكاديمي 2021/2022م ، وقد كانت من أوائل الكليات في تدشين العام الأكاديمي ونفذت فصول افتراضية الكترونية خلال فترة اضراب المدرسين .

واضافوا نحن في رئاسة جامعة عدن والسلطة المحلية بالمحافظة، فخورين بهذه الكلية لما نشاهده اليوم من تطبيق أحدث التقنيات في تنفيذ العملية الامتحانية عبر الشاشات الذكية و توفيرها و في جميع القاعات الدراسية هذه كلمة حق تقال بان هذه الكلية متميزة في مدخلاتها و مخرجاتها و كثير من الطلاب لم يتمكنوا من الالتحاق بتخصصات هذه الكلية و ذلك بعد استكمال الطاقة الاستيعابية .


وفي نهاية الكلمة نقلو للطلاب تحيات رئيس الجامعة أ.د. الخضر ناصر لصورو محافظ المحافظة / أحمد حامد لملس متمنيا لهم كل التوفيق و النجاح في الامتحانات و دراستهم الجامعية عموما .