آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:05م

أخبار عدن


مدير عام الشيخ عثمان يجتمع بأعضاء اللجان المجتمعية في الأحياء لمناقشة مشكلة الغاز المنزلي.

الخميس - 03 فبراير 2022 - 06:36 م بتوقيت عدن

مدير عام الشيخ عثمان يجتمع بأعضاء اللجان المجتمعية في الأحياء لمناقشة مشكلة الغاز المنزلي.

عدن (عدن الغد) خالد السبراتي

عقد صباح اليوم الخميس الموافق ٣-٢-٢٠٢٢م اجتماع ترأسة مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة باجراءات معالجة أزمة الغاز في المديرية، وقد كرس الاجتماع لمناقشة اشكاليات عدم توفر الغاز المنزلي وعدم الإلتزام بالاسعار المحددة، والإجراءات المزمع إتخاذها لضبط المخالفين بالأسعار..

وشدد الدكتور معاوية في الاجتماع على سرعة إيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لحل اشكالية الغاز، وعدم التساهل او التلاعب بهذه المادة الضرورية للمواطن، ومحاسبة اي جهة أوشخص ثبت تورطه في اختلاق هذه الأزمة ليتم ضبطه، ومحاسبته واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

ويأتي هذا الاجتماع استجابة لشكاوى المواطنين من عدم تمكنهم من الحصول على الغاز المنزلي في المديرية، وتفعيل الجانب الرقابي لتوزيع وبيع الغاز بالسعر المحدد.

حضر الاجتماع الدكتور ماهر علي قاسم رئيس اللجان المجتمعية في المديرية والاستاذ علي العيسائي مدير مكتب الصناعه والتجاره في المديرية ، والاستاذ صالح ناصر الناخبي رئيس السلم الاهلي في الشيخ عثمان والاستاذ عبود الوحيشي رئيس دائرة الشؤون الاجتماعيه وبعض اعضاء اللجان المجتمعية في مديرية الشيخ عثمان