آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار وتقارير


عمليات كتائب أبين القتالية بمأرب: تواجدنا بمأرب واجب ديني ووطني

الخميس - 03 فبراير 2022 - 06:25 م بتوقيت عدن

عمليات كتائب أبين القتالية بمأرب: تواجدنا بمأرب واجب ديني ووطني

(عدن الغد) خاص:

أوضحت عمليات كتائب ابين القتالية التي حضرت مؤخراً للقتال في جبهات مأرب، ممثلة بـ النقيب /عبدالله حسن العلوي (دحباش)، أن تواجدهم وحضورهم الى مأرب للمشاركة في جبهاتها القتالية هو واجب ديني ووطني وليس حزبي او سياسي .

وأكد النقيب عبدالله أنهم يريدون وبدرجة أساسية إنهاء مليشيات الحوثي الطائفية الإرهابية واستعادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وهو ما نريده ونتمناه وسيتحقق ذلك .

مؤكداً أن هناك عزيمة وإرادة من قيادتنا العسكرية والسياسية، لإنهاء مليشيات الحوثي الطائفية المدعومة من ايران وبإذن الله سيتحقق الانتصار وسيحل الأمن والأمان في بلد الحكمة والإيمان .

وقال النقيب عبدالله: "نحن تواجدنا هنا بإقليم سبأ وتحديداً مأرب وجبهاتها القتالية، حيث تم تشكيل تلك الكتائب من الألوية العسكرية المتواجدة بمحافظة أبين لعل أبرزها اللواء 115مشاة وغيرة من الألوية العسكرية".

واضاف: "ووفق خطة قتالية تم إعدادها من قياداتنا العسكرية والسياسية للقضاء على مليشيات الحوثي الطائفية الإرهابية".

وتابع بالقول: "ونحن نشكر كل الشكر الدعم والجهود التي تبذلها القيادة السياسية والعسكرية ودول التحالف العربي للقضاء على  مليشيات الحوثي، ونشكر العميد سيف القفيش قائد اللواء 115مشاة الذي يتواصل بنا لحظة بلحظة، والشكر موصول لرجال وطنا الابطال المقاتلين والمتواجدين في جبهات القتال.. واننا بإذن الله لمنتصرون".