آخر تحديث :الأحد-02 يونيو 2024-12:10ص

أخبار عدن


الوزير بن يمين يرأس اجتماع مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

الأربعاء - 02 فبراير 2022 - 08:34 م بتوقيت عدن

الوزير بن يمين يرأس اجتماع مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

عدن (عدن الغد) خاص

عقد اليوم بديون عام وزارة الأشغال العامة والطرق اجتماع مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق برئاسة م مانع بن يمين وزير الاشغال العامه والطرق ..
حيث افتتح معالي الوزير بن يمين الاجتماع بكلمة شكر خلالها جميع الحاضرين من الأعضاء من مختلف الوزارات ذات الاختصاص معربا في الوقت نفسه عن عقد اجتماع مجلس الادارة يعتبر بادره واساس في طريق تطبيق الحوكمة والرقابة المصاحبه كما شدد على ضرورة انتظامه حسب اللوائح والنظم وبشكل دوري ..

وقد قدمت في اللقاء العديد من  المداخلات من قبل جميع اعضاء مجلس الادارة والذين تطرقوا جميعا الى ضرورة  التدخلات العاجله لصيانة الطرق في جميع المحافظات المحررة والتي عانت كثيرا بسبب غياب الصيانة الروتينية وعدم انتظامها في السابق ..

كما شدد المجتمعون على اعطاء خصوصيه للعاصمه عدن بصفتها العاصمه وكذا لاظهارها بالمظهر التي تليق به حيث ان ادارة الدراسات في الصندوق تعكف حاليا على اعداد مصفوفة من المشاريع في عدن وبقيه المحافظات وسيتم اعلانها بشكل متتالي ..

كما شهد الاجتماع مناقشة الكثير من الاجراءات الادارية والقانونيه والماليه بهدف تحقيق مبدا الشفافيه ولضمان الحفاظ على المال العام وتوجيهه نحو تحقيق الهدف الاساسي للصندوق وهو ضمان صيانة واستدامه الطرق ..كما وجه المجتمعون شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلت من جميع المعنيين في الصندوق والوزارات ذات العلاقة لاعتماد مكتب وحدة صيانة الطرق المموله دوليا حيث اصبحت الوحدة الرئيسيه بعد ان كانت فرع من الوحدة في صنعاء ..

حضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق مهندس معين الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صندوق صيانة الطرق و المهندس وليد ردمان وكيل وزارة الاشغال والطرق و معين محمود وكيل وزارة الاداراة المحليه و المهندس وزيرة الشرماني وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي و عمر العبد  و عبدالباري قاسم مثنى والمدير المالي في صندوق صيانة الطرق سعيد العمود والمدير المالي لوحدة صيانة الطرق المموله دوليا الاستاذ عبدالوهاب محمد  ومدير عام الشؤون القانونيه في وزارة الاشغال عدنان بامطرف ..